يطلق زوجته "زورًا" دون علمها.. والشرطة تبحث عنه!

ترجمة- رنا عبدالحكيم

تبحث السلطات في ولاية تكساس الأمريكية عن زوج متهم بتزوير توقيع زوجته بالإضافة إلى توقيع كاتب العدل، حتى يبدو أن زوجته وافقت على الطلاق، بحسب ما نشر موقع أوديتي سنترال.

ووفقًا لسجلات المحكمة، تقدم بول نيكسون من مقاطعة هاريس في ولاية تكساس بطلب للطلاق في 15 فبراير الماضي، في اليوم التالي لعيد الحب، وأصبح الطلاق رسميا في أبريل. وقال ضابط مقاطعة هاريس للصحفيين إن زوجة المتهم السابقة لم تعلم أن نيكسون طلقها إلا في مايو، عندما واجهته بشأن إنفاقه المالي غير العادي.

وقال الضابط مارك هيرمان لصحيفة نيويورك بوست: "لقد فوجئت الزوجة للغاية... كانت قد بدأت في العثور على أشياء تُظهر أنه كان ينفق المال على المجوهرات، لذا واجهته وأخبرها أنها مطلقة بالفعل".

وفي 14 مايو، اتصلت المرأة المنكوبة بالشرطة لإبلاغها بأن زوجها قدم طلبًا للطلاق، وحصل على الطلاق النهائي دون علمها بذلك. وبعد التحقيق في المزاعم، وجد المسؤولون أن بول نيكسون قدم وثائق رسمية لبدء إجراءات الطلاق ووضع اللمسات الأخيرة عليها دون علم زوجته السابقة.

وتابع الضابط: "نادراً ما نرى شيئاً كهذا.. إنه انتهاك للقانون في تكساس".

وفي اليوم نفسه تقدم نواب في مقاطعة هاريس بطلب لإلغاء الأمر الذي وقعه القاضي في أبريل وسحب الأوراق المزورة، وبالتالي إعادة علاقة الزواج. ومن الناحية الرسمية، ما زال الزوجان متزوجين قانونًا.

لكن بول نيكسون مطلوب بتهمة الحنث باليمين المشدد، ويواجه عقوبة السجن لمدة 10 سنوات إذا أدين. وجارٍ البحث عنه.

تعليق عبر الفيس بوك