عماني يقود شركة "ماليزية- عمانية" للفوز بجائزة دولية في المالية الإسلامية

...
...
...
...

 

الرؤية- خاص

حققت شركة "توافق" للاستشارات التي تعمل في مسقط، ومقرها كوالالمبور بماليزيا، إنجازا عالميا بحصلوها على "جائزة أفضل شركة استشارية ناشئة في مجال الاستشارات المالية الاسلامية"، والمقدمة من مؤسسة جلوبال إسلاميك فاينانس GIFA".

وتسلم الجائزة- في حفل أقيم بمدينة كيب تاون عاصمة جنوب أفريقيا- الدكتور محمد بن أحمد جناشال الشحري رئيس مجلس إدارة الشركة. وحصلت توافق للاستشارات على هذه الجائزة المرموقة بعد أن أظهرت تفوقا وتقدماً كبيراً في أدائها خلال الفترة الماضية، مما لفت إليها انتباه المهتمين بقطاع المالية الإسلامية على المستوى العالمي. وأعرب الدكتور محمد الشحري عن سعادته بالفوز بهذه الجائزة العالمية والتي تمنح من قبل GIFA، وهي مؤسسة عالمية مستقلة ومتخصصة في تقييم أداء المؤسسات والبنوك العاملة في مجال المالية الإسلامية على مستوى العالم. وتمنح المؤسسة جوائز عالمية سنوية في مختلف المجالات المتعلقة بقطاع المالية الإسلامية.

وتوافق للاستشارات تمارس نشاطها داخل السلطنة وماليزيا ودول أخرى ولديها أنشطة وشراكة مع عدد من المؤسسات الرائدة في مجال الصيرفة الإسلامية.

وكانت "توافق" نظمت مؤتمرها الدولي الثاني للصيرفة الاسلامية في صلالة خلال الفترة من 14-16 يوليو الماضي، بالاشتراك مع شركة مسقط للمقاصة والإيداع، تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية وبحضور سعادة طاهر بن سالم العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني، وشارك في هذا المؤتمر عدد كبير من المتخصصين في المالية الإسلامية الذين قدموا أوراق ثرية.

تعليق عبر الفيس بوك