أب يؤسس "بيتا" لابنه من "النودلز"!

ترجمة- رنا عبدالحكيم

استخدام رجل في الصين يدعى تشانغ 2000 حزمة من الشعيرية سريعة التحضير "النودلز" التي انتهت صلاحيتها لبناء منزل لعبة لابنه الذي ينتظر ولادته قريبا، على ما ذكر موقع "أوديتي سنترال".

وتم نشر صورة البيت عبر الإنترنت وانتشرت سريعا، وأسرع الصحفيون في الصين إلى إجراء مقابلة مع الأب المبتكر، وكشف تشانغ أنه قضى 4 أيام في بناء البيت باستخدام آلاف الحزم من النودلز وتثبيتها بالغراء. وأوضح تشانغ قائلاً: "صديق لي وهو تاجر جملة للمواد الغذائية قام بإخراج مجموعة من الشعيرية سريعة التحضير منتهية الصلاحية من مخزنه". وأضاف "شعرت أنه من المؤسف رميهم بعيدًا، لذا أخذتهم إلى المنزل".

ويبلغ طول بيت الألعاب المصنوع من النودلز مترين ويغطي مساحة إجمالية قدرها أربعة أمتار. وهو ما يكفي لاستيعاب سرير فردي لشخص بالغ بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الألعاب.

وتلقى "بيت النودلز" ردود فعل متباينة عبر الإنترنت؛ حيث امتدح بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الرجل لأصالته ورغبته في صنع أشياء لابنه الذي لم يولد بعد، وغيرهم ممن وصفوه بأنه غير مسؤول عن تعريض طفله لمخاطر صحية غير ضرورية.

وبينما لم يكشف تشانغ عن مصدر إلهامه، يُعتقد أنه استُوحى من سلسلة من مقاطع الفيديو التي تظهر شابا مبتكرا يعمل على إصلاح جميع أنواع الأشياء، من البورسلين المكسور إلى الأثاث الخشبي باستخدام النودلز والغراء.

تعليق عبر الفيس بوك