"تعليمية ظفار" تدشن التدريب اللامركزي لمشروع السلاسل لمادتي العلوم والرياضيات

...
...
...
...

صلالة – الرؤية

 

دشنت دائرة تنمية الموارد البشرية بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمُحافظة ظفار برنامج التدريب اللامركزي لمشروع السلاسل لمادتي الرياضيات للصفين السابع والثامن، بحضور الدكتورة فاطمة بنت أحمد بن فرج الغسانية مديرة دائرة تنمية الموارد البشرية وخالد بن عبدالله باشعيب المدير المساعد لشؤون التدريب و منى بنت علي الترك الكثيرية رئيسة مركز التدريب. و يستهدف البرنامج المعلمين الأوائل ومعلمي مادة الرياضيات وتنفذه الوزارة على مراحل مختلفة في جميع المحافظات التعليمية.

كما يهدف البرنامج إلى تدريب المشاركين على فلسفة ومكونات مناهج الصفين السابع والثامن وترسيخ فهم واضح للتغييرات التي طرأت على المناهج وتنمية معارف المتدربين حول أسلوب التخطيط المتبع في المناهج الجديدة وتحرير المفردات الامتحانية وفقاً لها.
يستهدف البرنامج 136 متدربا ومتدربة في الفترة الأولى موزعين على (6) قاعات تدريسية بمركز التدريب والإنماء المهني بالسعادة وقاعة المدارس الخاصة وذلك بمركز الابتكار والروبوت العملي.

جدير بالذكر أن برنامج التدريب اللامركزي لمشروع السلاسل لمادتي العلوم والرياضيات للصفين  السابع والثامن  يستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية.

 

تعليق عبر الفيس بوك