الجمعة, 20 سبتمبر 2019
33 °c

"فيول ويك إند" لضيوف "دبليو مسقط" في أكتوبر

الأحد 08 سبتمبر 2019 07:28 م بتوقيت مسقط

Yoga Sunset - Muscat
Living Room W Muscat (2)

مسقط - الرؤية

تُطلق فنادق "دبليو" فعالية "فيول ويك إند" للمرة الثانية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، في فندق "دبليو مسقط" الجديد، في الفترة 17-20 أكتوبر المقبل. وتُتيح الفعالية العديد من المزايا الاستثنائية؛ مثل: التدرب مع المشاهير والحفلات والوصفات الشهية والصحية، فضلاً عن المغامرات الحافلة بالإثارة، تحت مظلة "فيول ويك إند" في "دبليو مسقط"، الذي سيُعيد تعريفَ عطلات اللياقة البدنية وفق فلسفة "ديتوكس.. ريتوكس.. ريبيت"؛ لتزويد الضيوف بكل الوسائل والمرافق التي قد يحتاجونها لتحقيق حياة يومية متوازنة.

ويدعُو الفندق ضيوفَه للمشاركة في برنامج حافل من أنشطة اللياقة البدنية المستمرة التي تشمل ممارسة التمارين الرياضية في ساعات الصباح الباكر، وصولاً إلى أنشطة التخييم ومغامرات التنزه في الجبال. ويُمكن للضيوف ممارسة تمارين اللياقة البدنية المكثفة، أو الاسترخاء في مركز "أواي سبا"، أو المشاركة في الحفلات؛ حيث تلبي فعالية "فيول ويك إند" في "دبليو مسقط" جميع الأذواق بدءاً من الأنشطة المشوّقة، مروراً بتوفير مرافق الراحة والاسترخاء، وصولاً إلى تقديم أشهى المأكولات الصحية.

وقالت كانديس دي كروز نائب رئيس إدارة وتسويق العلامات الفاخرة لدى ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وإفريقيا: ندرك أن ضيوفنا يعملون بجد ويحبون الاستمتاع بأوقاتهم. لذلك؛ فإننا نسعى من خلال محفظة "دبليو إسكيب" إلى توسيع نطاق خدمات الإقامة نحو آفاق جديدة تتراوح بين أرقى مستويات الراحة، وصولاً للفعاليات المفعمة بالحيوية والنشاط. وبعد النجاح اللافت الذي حققته فعالية "فيول ويك إند" في فندق "دبليو دبي النخلة" خلال وقت سابق من هذا العام، التي قدمت لضيوفنا فرصة قضاء أوقات حافلة بالنشاط والمتعة في رحاب الفندق ضمن المدينة النابضة بالحياة، ويسرنا تقديم هذه الفعالية المتميزة على السواحل الساحرة لمدينة مسقط. وبفضل موقعه المذهل وأجوائه الحيوية، يوفر فندق "دبليو مسقط" ملاذاً مثالياً يتيح لضيوفنا فرصة التمتع بأرقى مستويات الإقامة وخوض الكثير من التجارب الرائعة.

وقال جيرالد شيفاسون المدير العام لفندق "دبليو مسقط": تبتعد فعالية "فيول ويك إند" عن الأنماط التقليدية لأنشطة اللياقة البدنية في الفنادق، وتوفر باقة رفيعة المستوى من تمارين اللياقة البدنية تحت قيادة فريق متمرس من المدربين الخبراء، إلى جانب وجبات وعصائر صحية وتنظيم مغامرات حافلة بالتشويق، فضلاً عن حفلات مذهلة وغيرها من الأنشطة. وتتمحور جميع هذه الأنشطة الغنية حول ضيوفنا وتزودهم بتجارب إقامة ممتعة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية