الأربعاء, 20 نوفمبر 2019
29 °c

خدمة مجانية من "هيونداي" طوال عمر السيارة

الأحد 01 سبتمبر 2019 07:23 م بتوقيت مسقط

خدمة مجانية من "هيونداي" طوال عمر السيارة

 

مسقط - الرؤية

 

أطلقت مجموعة المؤسسة التجارية العُمانية وهيونداي عروضا ترويجية مُميزة، تشمل تقديم خدمة مجانية طول عمر السيارة وفائدة 0٪ على جميع الطرازات، إلى جانب مجموعة من الهدايا المجانية التي تشمل الهدية النقدية والتسجيل والتأمين، بسعر مغري جدًا.

 وقد عاد العرض من جديد في ظل تزايد الطلب من جانب العملاء في جميع أنحاء السلطنة. وسيحصل العملاء الذين يشترون سيارة هيونداي خلال العرض على تكاليف ملكية منخفضة بدرجة كبيرة لأنهم لا يضطرون إلى دفع أي شيء مقابل خدمة سياراتهم لسنوات طويلة، طالما استمروا في امتلاك السيارة.

 

وبالتزامن، تمَّ الكشف عن طرازين جديدين بالكامل - كونا سيارة الدفع الرباعي الصغيرة المدمجة، والسيارات الرياضية ذات ثلاث صفوف من المقاعد باليسادي الرياضية متعددة الاستخدامات.

وتعد كونا الجديدة كلياً رفيقاً مثالياً للعملاء الشباب والأكثر إدراكا للأناقة مع نمط حياة حضري نشط. تقدم السيارة، التي سميت على اسم منطقة كونا في هاواي، خدمة الدفع الرباعي، وناقل الحركة بكلتش مزدوج ذي 7 سرعات، وأحدث محركات هيونداي. تحظى كونا الجديدة والمعبرة والقوية بالكامل بجوائز متعددة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أفضل ثلاث جوائز عالمية للتصميم.

وتوفر باليسادي الجديدة كليا، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات جريئة متوسطة الحجم تتمتع بإمكانية القيادة على الطرقات، راحة استثنائية وتكنولوجيا وسلامة، إلى جانب مقصورة كبيرة ومرنة، ومقاعد مريحة لما يصل إلى ثمانية أشخاص، ومساحة وافرة للشحن. وتشمل مميزات التكنولوجيا شاشة ملاحة قياس 10 بوصة وشاحن لاسلكي وسبعة منافذ يو اس بي ومقاعد ذات تهوية في الصف الثاني وفتحات تحويل الأسلاك وفتحات الناشر المبتكرة القائمة على السقف. وتأتي تقنية أمان سمارت سينس من هيونداي ومجموعة متنوعة من تقنيات الأمان المتقدمة قياسية في كل سيارة باليسادي .

 

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية