الثلاثاء, 22 أكتوبر 2019
28 °c

تصميم أكثر جاذبية للفئة "v" من "مرسيدس بنز"

الأحد 25 أغسطس 2019 06:13 م بتوقيت مسقط

تصميم أكثر جاذبية للفئة "v" من "مرسيدس بنز"

مسقط - الرؤية

كَشَف مُصمِّمو مرسيدس-بنز في شتوتجارت النقابَ عن تصميم جديد مُثير للإعجاب للفئة V، والتي شهدت تعديلات على تصميمها الأمامي وألوانها الخارجية، ومقصورتها المطوّرة، إلى جانب مجموعة من أحدث التجهيزات التي تساعد السائق أثناء القيادة.

وأصبحتْ واجهة الفئة "V" أعرض بعد إعادة تصميم المصدّ الأمامي ودمج فتحات التهوية في الشقّ السفلي من المصدّ لتصبح فتحة واحدة عريضة. وكتجهيزٍ اختياري، تتوافر السيارة بحزمة AMG والتي تشتمل على شبك المبرّد الألماسي الجديد المزين بالكروم، والذي يُضفي على السيارة مظهراً رياضيًّا.

كما أصبحتْ المقصورة في سيارات الفئة "V" الجديدة تُركِّز على راحة الركاب من خلال تصميم بسيط وأنيق مع فرش جديد وخيارات تزيين إضافية أخرى. وبما أنَّها السيارة الرائدة في فئتها من حيث السلامة، فقد باتت تتوافر الآن بتجهيزات إضافية مثل نظام الكبح بالتحذير المسبق ونظام مساعد الضوء العالي المتكيف.

وقال توماس جريبيل المدير العام لشركة مرسيدس-بنز فانز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: تمتاز الفئة "V" الجديدة بالأناقة والجاذبية التي نالتْ استحسانَ العملاء ضمن قطاع السيارات متعددة الأغراض؛ سواء كان مالكوها من الأفراد أو من الشركات، في حين حافظت على معايير مرسيدس-بنز من حيث الجودة والمتانة. كما تعدّ الفئة "V" الجديدة، بفضل مظهرها الحديث وطابعها المتميز، سيارة قوية وديناميكية نثق تمام الثقة بأنها ستبقى جاذبة لعملائنا في هذه الفئة.

وحرص المصمِّمون على نقل أسلوب التصميم في الطرازات العائلية الراهنة من مرسيدس-بنز إلى الفئة "V" الجديدة؛ حيث اعتمدتْ مقصورة الفئة "V" الجديدة على أسلوب الحداثة والوضوح، مع إدخال فتحات تهوية جديدة تُضفي على واجهة السيارة مظهراً رياضيًّا، إلى جانب إضافة مؤشرات جديدة في مجموعة العدادات، وبفضل هذا التصميم المبسّط، بات بإمكان السائق تحديد خياراته بسهولةٍ أكبر.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية