الأربعاء, 23 أكتوبر 2019
22 °c

أقساط مخفضة مع "إنفينيتي QX70" ذات الأداء الديناميكي

الأحد 18 أغسطس 2019 07:23 م بتوقيت مسقط

أقساط مخفضة مع "إنفينيتي QX70" ذات الأداء الديناميكي

 

مسقط - الرؤية

طرحتْ إنفينيتي عُمان عرضًا مُغريا للقسط الشهري المخفض على طراز 2019 من الكروس أوفر الرياضية الأصلية إنفينيتي QX70، والمصممة لتمكين السائق.

ويظلُّ طراز إنفينيتي QX70 أكثر تصميمات إنفينيتي جُرأة مع سمات كروس أوفر الرياضية؛ مما يجعلها مثالية لكل من يطمح في امتلاك سيارة رياضية بتصميم مميز وجريء ومريح لجميع أفراد الأسرة.

ويقدِّم العرض للمشترين قسطا شهريا مخفضا بقيمة 232 ريالا على طراز 2019 من إنفينيتي QX70 طراز (3.7 LUX SENSORY) على أن يجري احتساب القسط على أساس دفعة مقدمة 20%، وسعر فائدة ثابت 4.25% لمدة 72 شهرًا من القرض. ويتوفر عرض القسط الشهري المنخفض على إنفينيتي QX70 حتى 31 أغسطس.

وقال مُتحدث في شركة إنفينيتي عُمان: يوفر العرض فرصة العُمر لعملاء إنفينيتي المحتملين ليكونوا جزءًا من عائلة إنفينيتي الكبيرة. وتستمر الكروس أوفر عالية الأداء في إثبات أن الرفاهية لا يجب أن تكون مملة على مستوى المظهر، أو الإمتاع في الداخل أو في تجربة القيادة.

ويتم إبراز صورة QX70 الظلية القوية من خلال خط كتف قوي يمتد من الأمام إلى الخلف، ودفيئة ضيقة وخط سقف خلفي وجناح خلفي مدمج، في حين تمتد الكشافات الخلفية LED الكبيرة وراء الهيكل، مما يساعد على خلق قوة سفلية ديناميكية. أخيرًا وليس آخرًا فإن منافذ العادم مزدوجة كبيرة مع التشطيبات الكروم تكمل المظهر المستعد للانطلاق.

وتوفّر الحزمة الرياضية الخاصة في QX70 مستوى إضافيًّا من مظهر الأداء الخفي مع شبكة أمامية داكنة مع حوافٍ بلون داكن علوية وسفلية، وإطار داكن لامع محيط بكشافات الضباب، وأغطية المرايا الخارجية، وفتحات التهوية الجانبية، والزوائد الجانبية السفلية، وقضبان السقف، وحليات أعلى وأسفل صندوق الأمتعة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية