الأربعاء, 21 أغسطس 2019
28 °c

المرشدي يتفقد إنشاءات "أليلا حينو مرباط".. والافتتاح في الربع الأول من 2020

الأربعاء 24 يوليو 2019 08:28 م بتوقيت مسقط

المرشدي يتفقد إنشاءات "أليلا حينو مرباط".. والافتتاح في الربع الأول من 2020

صلالة – الرؤية

 اطلع سعادة عبدالسلام بن محمد المرشدي الرئيس التنفيذي لصندوق الاحتياطي العام للدولة على مشروع أليلا حينو مرباط السياحي قيد الإنشاء في ولاية مرباط بمحافظة ظفار. ‏

ويشكل المنتجع الذي يتوقع الانتهاء منه في الربع الأول من العام القادم إضافة مهمة للقطاع السياحي في السلطنة ومحافظة ظفار على وجه الخصوص، ويأتي مواكبا لتنامي الحركة السياحية في السلطنة في محافظة ظفار على وجه الخصوص.

 ويضم منتجع أليلا حنو مرباط112 وحدة فندقية متنوعة ‏بالإضافة إلى مرافق سياحية قيمة تسهم في إثراء التجارب السياحية للزوار من السلطنة وخارجها.

واستمع سعادة عبد السلام المرشدي الرئيس التنفيذي لصندوق الاحتياطي للدولة إلى شرح من رئيس مجلس إدارة شركة عليل صلالة المطورة للمنتجع عن مراحل العمل التي قطعها المشروع في الجوانب الإنشائية والمرافق ومحتوياته والمواد المستخدمة في المشروع ومتطلباته من المواد الخام وجودتها، كما اطلع على تصاميم المنتجع التي تراعي الجوانب البيئية وتعكس نمط العمارة التي توازن بين الأصالة والمعاصرة.

وأشاد سعادة عبدالسلام المرشدي بالتقدم المحرز في المنتجع ومرافقه، وقال إنِّه سيمثل نقلة نوعية للسياحة في السلطنة بشكل عام والمحافظة بشكل خاص. ومن المتوقع أن يوفر المشروع 360 وظيفة، تعطى الأولوية فيها لأبناء الولاية المؤهلين في الجوانب التي يطلبها المنتجع .

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية