تكريم 82 طفلا في ختام مسابقة "تاج من نور" بعبري

...
...
...

 

عبري- ناصر العبري

اختتمت مُسابقة "تاج من نور" للقرآن الكريم، في نسختها الثانية، تحت رعاية زوينة بنت سيف بن سليمان المزروعية المديرة العامة للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الظاهرة، وذلك في قاعة الظاهرة بولاية عبري.

ونظمت المسابقة مجموعة خيرية برئاسة نجلاء بنت علي الشيبانية. وشهد حفل الختام تكريم عدد من المشايخ والأكاديميين وأولياء أمور الطلبة المشاركين. واحتوى الاحتفال عدداً من الفقرات ابتدأت بفقرة ترحيبية من زهرات فريق نجوم العائلة. بعدها ألقى جمال الصوافي قصيدة شعرية، ثم شدا اليمان الصوافي بنشيد في حب القرآن الكريم.

بعدها قامت راعية الحفل بتكريم الفائزين في المُسابقة والزهرات، ثم ألقت نجلاء الشيبانية صاحبة المُبادرة كلمة أكدت فيها أنَّ الهدف من هذه المسابقة يتمثل في غرس حب القرآن الكريم وسنة النبي عليه الصلاة والسلام في قلوب الناشئة من خلال هذه المُسابقة وحثهم على المنافسة في حفظه والإقبال عليه وتنمية الشعور لديهم بأهمية كتاب الله وربطهم به، مشيرة إلى أنَّ هذا ما يسعون إليه دائمًا. وتقدَّمت الشيبانية بالشُّكر كل من وقف معها وساندها وقدم الدعم لإنجاح هذه المسابقة في نسختها الثانية.

من جانبها، قالت جوخة بنت علي الشماخية إن "تاج من نور" مُسابقة راقية تُعنى بحفظ القرآن الكريم، يُشارك فيها الذكور والإناث من مُختلف المراحل العمرية، يتنافسون تنافسًا شريفًا؛ بُغية الحصول على أعلى المراتب، وما يثلج الصدر أن القائمين على هذه المسابقة هم مجموعة من شباب عبري المُثابرين المتكاتفين ذوي العزم، الذين تجاوزوا كل العقبات، وهم اليوم في هذا التتويج ينهون المسابقة في نسختها الثانية، معبرة عن سعادتها بحضور حفل تتويج الذين حصلوا على مستويات متقدمة وتكريم جميع المشاركين، وبمشاهدتها لملامح الفرحة والابتسامة تعلو محياهم وهم يضعون التاج على رؤوسهم، قائلة إنني أشدّ على أيدي هؤلاء الشباب، راجية أن يلقوا مزيدا من التشجيع والدعم من أفراد المجتمع كافة.

تعليق عبر الفيس بوك