"صحار الدولي" و"عمانتل" يوفران الدفع الإلكتروني في "كارفور" عبر خدمة "eFloos"

 

مسقط - الرؤية

وقع صحار الدولي وبالتعاون مع الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل"، اتفاقية مع كارفور- أحد أكبر سلاسل التجزئة في العالم والتي تعمل في السلطنة ضمن مجموعة ماجد الفطيم للتجزئة، وذلك ضمن رؤية البنك لتقديم مفهوم جديد للصيرفة ليصبح مؤسسة خدمية عُمانية الهوية عالمية الريادة.

وتهدف الاتفاقية إلى توفير خدمة الدفع الإلكتروني في كارفور بالسلطنة من خلال خدمة e-Floos الوسيلة الأسهل للدفع، والتي تم إطلاقها مؤخرا بشراكة بين صحار الدولي وعمانتل. وسيبدأ كارفور في توفير خدمة الدفع e-Floos للزبائن في فرع سيتي سنتر مسقط، وهناك خطة من أجل تدشين هذه الخدمة في الفروع الأخرى في السلطنة.

وقال خليل بن سالم الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي: "سعداء بالتعاون مع كارفور لتقديم تجربة آمنة للدفع الإلكتروني للزبائن، ومواصلة التزامنا بمساعدة الزبائن على الفوز من خلال تقديم خدمات مصرفية تلبي احتياجاتهم في عالم دائم التطور. إن محفظة e-Floos كمنصة للدفع الإلكتروني تعد انعكاسا حقيقيا لمبادئ هويتنا التجارية بأن نكون "أكثر إسراعا"، و"أكثر إثراء"، و"أوسع أفقا" في كل ما نقوم به. وبالنظر إلى تزايد انتشار خدمات eFloos بين المؤسسات التجارية من مختلف القطاعات كوسيلة مفضلة للدفع، نشعر بالثقة بأن هذه المحفظة ستوفر للزبائن والتجار على حد سواء تجربة مميزة ومزيدا من الراحة في تعاملاتهم المصرفية اليومية".

وقع الاتفاقية كل من خليل بن سالم الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية من جانب صحار الدولي، ونجيب حداد المدير الإقليمي لكارفور ضمن مجموعة ماجد الفظيم للتجزئة، وذلك في المكتب الرئيسي لكارفور عُمان. وحضر مراسم التوقيع كبار المسؤولين من الجهتين، إضافة إلى مسؤولين من عمانتل باعتبارهم شريكاً استراتيجيا في تقديم خدمات eFloos.

ومن جهته، قال هيثم الخروصي نائب الرئيس التنفيذي لوحدة مشتركي التجزئة في عمانتل: "سعداء بتدشين خدمة الدفع الإلكتروني في كارفور بمسقط سيتي سنتر وذلك لتوفير تجربة سهلة ومريحة في عمليات الدفع. تعتبر هذه الشراكة جزءا من استراتيجيتنا للمساهمة في سد الفجوة الرقمية ومواكبة أحدث التطورات في عالم التكنولوجيا، حيث ستجعل خدمة eFloos الرقمية عمليات الدفع أسرع، وأسهل وأكثر راحة للمشتركين، ونحرص على النهوض بالتجربة الرقمية وتسخير كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا لتسهيل المعاملات اليومية لمشتركينا وتوفير نمط حياة عصري يتناسب مع التطورات العالمية، حيث إن المحافظ الرقمية أحدثت نقلة نوعية في عمليات الدفع بما تتميز به من سلاسة وأمن وسرعة".

وقال نجيب حداد المدير الإقليمي لكارفور عمان: "إضافة إلى الحلول الأخرى التي نوفرها لزبائننا، وتماشيا مع تركيزنا على تقديم خدمة دفع سريعة، وسهلة وآمنة، فإنَّ خدمة eFloos تمنح الزبائن قيمة مضافة فيما يتعلق بسرعة الدفع والرضا عن تجربة التسوق بشكل عام. ونحن من جهتنا سعداء بشراكتنا مع صحار الدولي وعُمانتل، ونتطلع إلى توسيع نطاق الخدمة في باقي المنافذ في أرجاء السلطنة كجزء من إستراتيجيتنا التكاملية، وسعينا لتوظيف أحدث الحلول التقنية لنصنع أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم".

 

تعليق عبر الفيس بوك