أسعار خاصة لطرازي الكوبيه "AMG" من "مرسيدس بنز عُمان"

 

 

مسقط – الرؤية

أطلقت مرسيدس - بنز عُمان سيارتها الكوبيه من طراز AMG GLE 43 4MATIC ابتداءً من 36,570 ريالاً عُمانيًا وطراز AMG GLE 63 S 4MATIC ابتداءً من 50,495 ريالا عُمانيا. وتوفر هاتين الأيقونتين لتجربة القيادة، وتمنح الكوبيه من طراز AMG GLE 43 4MATIC المعنى الحقيقي للقوة والديناميكية بإحساس بالثبات والأمان والراحة خلال رحلاتهم. بينما تأتي جريئة الكوبيه من طرازAMG GLE 63 S 4MATIC لتدمج بين الحضور المهيب لسيارات الدفع الرباعي والديناميكية والأناقة التي تشتهر بها نجمات الكوبيه.

أما الكوبيه من طراز AMG GLE 43 4MATIC عشاقها بتجربة قيادة مفهمة بالإثارة والقوة التي طالما تشتهر بها تصاميم AMG وذلك ابتداءً من 36,570 ريال عُماني حتى 30 يونيو 2019م. وتسلب سيارة الكوبيه من طراز AMG GLE 43 S 4MATIC القلوب والأنظار ببريقها وحضورها القوة أينما مرت بفضل تصميمها الجذاب الذي يبرز قوتها وأدائها الاستثنائي. وتتدفق القوة في هيكل هذه الفاتنة بفضل محركها V6 بسعة 3.0 لتر بايتيربو بقوة 390 حصانا.

ولرحلات أكثر متعة وراحة على كل الطرقات، جاءت سيارة الكوبيه من طراز AMG GLE 63 4MATIC لتمنح العملاء أفضل تجربة قيادة على الإطلاق للسيارات رباعية الدفع بفضل تصميمها الذي يمزج بين الديناميكية والجرأة والرشاقة. كما أن السيارة من طراز AMG GLE 63 S 4MATIC مجهزة بأحدث التقنيات العصرية لتضمن توفير أعلى مستوى من الراحة بما يُلبي متطلبات العملاء.

 

تعليق عبر الفيس بوك