الثلاثاء, 15 أكتوبر 2019
23 °c

فائدة مخفضة بنسبة 4.99% سنويا وفترة سداد ممدد إلى 10 سنوات

عروض جذابة على قروض السيارات من بنك عُمان العربي خلال شهر رمضان

الأحد 19 مايو 2019 09:39 ص بتوقيت مسقط

عروض جذابة على قروض السيارات من بنك عُمان العربي خلال شهر رمضان

مسقط – الرؤية
أطلق بنك عُمان العربي عرضه الجديد لقروض السيارات خلال شهر رمضان المُبارك، وسيكون بإمكان العملاء الراغبين في اقتناء سيارة جديدة أو مستعملة خلال شهر رمضان الاستفادة من الفائدة السنوية المخفضة بنسبة 4.99% سنوياً، إلى جانب فترة السداد الممدد التي تصل إلى 10 سنوات، فضلاً عن سرعة إنجاز المعاملة، كما يمكن للراغبين في امتلاك سيارة جديدة حصرياً، الاستفادة من معدلات التأمين المغرية بدءاً من نسبة 1.5%.
وقال رشاد بن جعفر الشيخ، نائب رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: تم تصميم قرض السيارات ليكون ميسرًا وسريعًا ويناسب احتياجات العملاء، ونتعامل مع عملائنا بمرونة ليتمكنوا من تمويل سياراتهم الجديدة أو المستعملة بأفضل السبل. ويستطيع العملاء التمتع بأسعار فوائد مخفضة بجانب عروض تأمين السيارات بمعدل يعتبر الأقل في السوق من خلال شراكتنا مع الوطنية للتأمين على الحياة والعام. ويُمكن للعملاء الاستفادة من هذه النسب المخفضة حتى تاريخ 13 يونيو 2019 وسيتم تمويل 80% من سعر السيارة المطلوبة، مع فترة سداد ممدد تصل إلى 10 سنوات، فضلا عن إمكانية الحصول على بطاقة ائتمان برسوم مجانية.
وأضاف رشاد الشيخ أن هذه العروض تؤكد التزامنا بتوفير أفضل التسهيلات والمنتجات المتوفرة في السوق المصرفي لعملائنا. ومن خلال هذه العروض، نقدم الدعم الكامل لعملائنا ليتمكنوا من شراء سيارة أحلامهم في رمضان.
ويُعد بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 65 فرعا ومكتبا تمثيليا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة  الصرف الآلي والتي تضم 152 جهازا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية