ختام منافسات الدور الأول لبطولة الرؤية الرمضانية..اليوم

صراع محتدم على التأهل بين الجامعة الألمانية وبنك عمان العربي.. والمها بحاجة لمعجزة

...
...
...
...

 

الرؤية – وليد الخفيف

تختتم اليوم منافسات دور المجموعات لبطولة الرؤية الرمضانية لكرة القدم بإقامة 4 مباريات، فيلتقي فريق مدرسة الموج الخاصة مع نادي الأمل (9.30)، وبنك عمان العربي والجامعة الالمانية في التوقيت نفسه، ويلعب بكاري سويت أمام المها الساعة (10.30)، أمّا مجلة الواحة فيلاقي الإدامة في نفس التوقيت.

وضمن فرق السيبي والرؤية والعميد من المجموعة الأولى التأهل للدور الثاني وتبقى البطاقة الرابعة حائرة بين فن زون واللجنة العمانية للصم، أما المجموعة الثانية فقد تأهل منها إتش 7 وشيبكو والمعارج وجمعية الصحفيين وودع سهيل بهوان المسابقة مبكرا، أما المجموعة الثالثة فتأهل منها العنان والأمل وما زال الصراع محتدما بين مدرسة الموج الخاصة، والجامعة الألمانية وبنك عمان العربي، وتأهلت من المجموعة الرابعة العين مطرح وبكاري سويت والواحة وبات الإدامة قريبا ويبحث المها عن المعجزة.

 مدرسة الموج × نادي الأمل

يخوض نادي الأمل اللقاء من أجل تحسين مركزه بعدما ضمن التأهل للدور الثاني بالحصول على 5 نقاط من ثلاث مباريات، أما منافسه مدرسة الموج الخاصة – ملك التعادلات – فله 3 نقاط من ثلاث مباريات فالتعادل يكفيه من أجل التأهل بيد أنّ الفريق بحاجة لتحقيق فوز يستعيد به بريقه.

 

بنك عمان العربي × الجامعة الألمانية

وما زال الصراع محتدما بين بنك عمان العربي والجامعة الألمانية على البطاقة الرابعة بعدما باتت فرصة مدرسة الموج الخاصة أكبر لنيل البطاقة الثالثة.

ويمتلك فريق الجامعة الألمانية نقطتين من ثلاث مباريات، أما بنك عمان العربي فيتذيل القائمة برصيد نقطة وحيدة ولم يعد أمامه سوى الفوز من أجل رفع رصيده إلى أربع نقاط، أما التعادل فقد يمنح الألمانية بطاقة التأهل لتساويه مع مدرسة الموج الخاصة.

بكاري سويت × المها

لم يعد الفوز وحده كافيا لفريق المها لنيل البطاقة الرابعة المؤهلة للدور الثاني، إذ يحتاج الفريق لفوز بفارق 12، وأن يخسر الإدامة من مجلة الواحدة، لذا فالمها بحاجة لمعجزة، أما بكاري سويت حامل لقب النسخة الماضية الذي لم يظهر بشكله المعهود، فضمن التأهل قبل لقاء اليوم بحصد 4 نقاط من فوز وتعادل وتبقت آماله معقودة على تحقيق الفوز من أجل الاحتفاظ بالوصافة.

مجلة الواحة × الإدامة

وضمن فريق مجلة الواحة التأهل عندما رفع رصيده في الجولة الثالثة إلى 4 نقاط، أما الإدامة فبحاجة لنقطة التعادل من أجل حسم الأمور دون النظر لمباراة المها وبكاري سويت التي ستقام في نفس التوقيت لا سيما وأنّ آمال المها شبه معدومة وبات قريبا من وداع البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك