الإثنين, 20 مايو 2019
33 °c

في "رالي رينو": "كوليوس" تحرز 21 كيلومترا لكل لتر وقود

الخميس 16 مايو 2019 09:35 ص بتوقيت مسقط

في "رالي رينو": "كوليوس" تحرز 21 كيلومترا لكل لتر وقود

 

مسقط - الرؤية
نظَّمت "رينو عُمان" -من بيت سهيل بهوان للسيارات- "رالي الأميال" بهدف التواصل مع العُملاء وتوفير منصّة لأصحابها للالتقاء سويًّا. وشارك مالكو سيارات رينو - تاليسمان وكوليوس وداستر - في الرالي؛ وتم الإعلان عن اثنين من مالكي كوليوس الذين سجّلوا مسافة 21 كم لكل لتر؛ و18 كم لكل لتر على التوالي.
وقال مُعين الدين الذي حقق أكبر عدد من الأميال: في أسطولي من السيارات الرياضية، تعد كوليوس أكثر السيارات كفاءة في استهلاك الوقود. أستخدمها كسيارتي المفضّلة لعملي الرسمي وكذلك لمهامي الشخصية. وقال ساجار، الذي سجل مسافة 18 كم للتر في سيارته كوليوس إن السيارة سهلة الصيانة وخالية من المتاعب، وهي سيارة عائلية مثالية تتميز بالكفاءة في استهلاك الوقود وخيارات القيادة الآمنة.
وأعرب الفائزون عن تقديرهم لوضع "ECO" المتاح في رينو كوليوس؛ مما يُساعدهم في مراقبة استهلاك الوقود. وكوظيفة، يعمل وضع ECO على تحسين استهلاك الوقود كما يعمل على جميع الأجزاء التي تستهلك الوقود بما في ذلك طاقة المحرك والتدفئة أو تكييف الهواء من بين أشياء أخرى.
وتعليقًا على "سباق الأميال"، قال مسؤول في رينو عُمان: تم تنظيم الرالي لشكر عُملاء رينو القدامى والجدد. وتشتهر سياراتنا بالكفاءة العالية في استهلاك الوقود، وانخفاض تكلفة الملكية والقيمة الإجمالية.
وتتميَّز رينو كوليوس التي حصلت على أعلى جائزتين من الأميال بالقوة الداخلية، وتبرز عن البقية بخطوطها الخارجية القوية والعصرية، وتقنية الدفع الرباعي التي لا مثيل لها، والقدرات على جميع التضاريس، بفضل الخلوص الأرضي البالغ 210 مللم. كما أن مساحة المقصورة التي تشكل إنجازاً قياسيًا، ومجموعة واسعة من المعدات التي تقدمها وتصميمها الداخلي، كل ذلك يضع رينو كوليوس كمرجعٍ في فئتها فيما يتعلق بالراحة والرقي. وأخيرًا، فقد تم تصميم ناقل الحركة الأوتوماتيكي إكسترونيك X-Tronic في السيارة لتعزيز متعة القيادة وتقليل استهلاك الوقود مقارنةً بناقل الحركة الأوتوماتيكي التقليدي.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية