الأحد, 18 أغسطس 2019
37 °c

جريزمان يغادر أتليتيكو مدريد في نهاية الموسم

الأربعاء 15 مايو 2019 04:59 م بتوقيت مسقط

جريزمان يغادر أتليتيكو مدريد في نهاية الموسم

 

مدريد - رويترز

 قال أنطوان جريزمان مهاجم فرنسا ونادي أتليتيكو مدريد في فيديو نشره على حساب النادي على تويتر إنه سيغادر الفريق في نهاية الموسم . ولم يكشف جريزمان (28 عاما) عن الفريق الذي سيلعب له الموسم المقبل لكن وسائل إعلام إسبانية تحدثت على نطاق واسع عن احتمال انضمامه إلى برشلونة الذي رفض الانضمام له العام الماضي قبل أن يوقع عقدا جديدا مع أتليتيكو حتى 2023 .

وقال جريزمان الفائز بكأس العالم مع فرنسا والذي وقع عقدا جديدا لخمس سنوات في يونيو الماضي إنه أبلغ دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو والمدير التنفيذي ميجل انخيل خيل مارين بقراره ووجه كلامه لعشاق النادي في الفيديو .

وقال "بعد مناقشات مع سيميوني وميجيل انخيل والمسؤولين في النادي أرغب في ابلاغ الجماهير التي منحتني الحب والمساندة بقراري الرحيل للبحث عن تحديات جديدة وتابع "في الحقيقة كان من الصعب الوصول إلى هذه النقطة لكني أشعر انني أحتاج لهذا الأمر. أشكركم جميعا على الدعم والمساندة خلال خمس سنوات قضيتها هنا وفزت خلالها بأول ألقابي "  ورفض جريزمان عرضا من برشلونة في يونيو الماضي ووثق حيرته الشخصية في فيلم وثائقي يحمل اسم "القرار" انتجته شركة كوزموس المملوكة لجيرار بيكي مدافع برشلونة .

 

وآخر عقد وقعه رفع الشرط الجزائي إلى 200 مليون يورو (224.06 مليون دولار) لكن العديد من وسائل الإعلام قالت إن هذا الرقم سيتقلص إلى 120 مليون يورو في الأول من يوليو.

وانضم جريزمان إلى أتليتيكو من ريال سوسيداد في 2014 مقابل 30 مليون يورو طبقا لتقارير وسائل إعلام. وتصدر قائمة هدافي الفريق في كل موسم من المواسم الخمسة التي قضاها في أتليتيكو وساعد أتليتيكو على الفوز بالدوري الأوروبي في 2018 بعدما هز الشباك مرتين في الانتصار 3- صفر على أولمبيك مرسيليا في النهائي قبل أن يساعد الفريق الاسباني على الفوز بكأس السوبر الأوروبية وفاز جريزمان أيضا بكأس السوبر الاسبانية في 2014 ولعب في نهائي دوري الأبطال 2016 الذي خسره أتليتيكو بركلات الترجيح أمام ريال مدريد واختير كثالث أفضل لاعب في العالم في ذلك العام وأضاف جريزمان "أمضيت لحظات رائعة سأتذكرها دائما. ستبقى جماهير أتليتيكو دائما في قلبي. ليس من السهل اتخاذ مثل هذا القرار" .

 

 

 

 

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية