السبت, 25 مايو 2019
42 °c

أسعار خاصة لامتلاك طرازات "AMG" من "مرسيدس"

الثلاثاء 14 مايو 2019 05:29 م بتوقيت مسقط

أسعار خاصة لامتلاك طرازات "AMG" من "مرسيدس"

 

مسقط – الرؤية

تدعو مرسيدس - بنز عُمان عشاق الجرأة لاغتنام الفرصة واقتناء إحدى سياراتها الأكثر طلباً على الإطلاق، وأصبح بإمكان العملاء الانطلاق بنجمة الكوبيه من طراز AMG GLE 43 4MATIC ابتداءً من 36,570 ريالا عُمانيا وطراز AMG GLE 63 S 4MATIC ابتداءً من 50,495 ريالا.

وتتوفر هاتان الأيقونتان لتجربة القيادة حيث تجسد فاتنة الكوبيه من طراز AMG GLE 43 4MATIC المعنى الحقيقي للقوة والديناميكية حيث تمنح السائقين الإحساس بالثبات والأمان والراحة خلال رحلاتهم. وتأتي جريئة الكوبيه من طراز AMG GLE 63 S 4MATIC لتدمج بين الحضور المهيب لسيارات الدفع الرباعي والديناميكية والأناقة التي تشتهر بها نجمات الكوبيه.

وقال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس - بنز عُمان: بداية من تفاصيلها الصغيرة التي تبرز ملامحها وخصائصها لترسي معاييرٍ جديدة في مفهوم الراحة، تعد هاتين النجمتين رباعيتي الدفع تجسيداً حقيقياً للقوة والجرأة المطلقة. وفاتنة الكوبيه من طراز AMG GLE 43 4MATIC هي للباحثين عن أيقونة تجمع بين الفخامة والشغف وتحمل جينات سيارات السباقات، بينما تعد الكوبيه من طراز AMG GLE 43 4MATIC مثالاً حياً للقوة والروعة فهي كاملة الأوصاف بهيكلها وخصائصها واندفاعها حيث تنتظر عشاقها بإحساسٍ يغمرهم بالقوة والجرأة والأناقة. وأثق أن هاتين السيارتين تتضمنان كل ما يتمناه عملاؤنا ابتداءً من السمات الرياضية والراحة والتجهيزات وصولاً إلى أحدث التقنيات العصرية التي تجعلهما تحفاً فنية في السلامة والراحة والمرونة على كل الطرقات.

ولرحلات أكثر متعة وراحة على كل الطرقات، جاءت سيارة الكوبيه من طراز AMG GLE 63 4MATIC لتمنح العملاء أفضل تجربة قيادة على الإطلاق للسيارات رباعية الدفع بفضل تصميمها الذي يمزج بين الديناميكية والجرأة والرشاقة. وتتوفر هذه النجمة ابتداءً من 50,495 ريال عُماني حتى 30 يونيو 2019م. بينما تأتي الرياضية المنطلقة والكاملة من طراز AMG GLE 63 S 4MATIC كوبيه بمحرك V8 بايتيربو بسعة 5.5 لتر لتلبي طموحات عشاق الإثارة والمتعة على المنحنيات. وتبلغ قوة هذه السيارة 430 كيلووات (585 حصان)، مع أقصى عزم دوران 760 نيوتن/متر مع شاحن تيربو لاستجابة فورية ورائعة تعكس شخصية مرسيدس - بنز. وتم تجهيز هذه السيارة بناقل سرعة AMG SPEEDSHIFT PLUS 7G-TRONIC  يسهل تحويل القدرة بصورة مثالية إلى قوة بطريقة رياضية للغاية يكاد يشعر بها السائق.
كما أن فاتنة الكوبيه من طراز AMG GLE 63 S 4MATIC مجهزة بأحدث التقنيات العصرية لتضمن توفير أعلى مستوى من الراحة بما يلبي متطلبات العملاء. فابتداءً من نظام التعليق الهوائي (AIRMATIC) وحتى نظام امتصاص الصدمات التفاعلي (ADS PLUS) وحتى مفتاح التحكم (DYNAMIC SELECT) الذي يُتيح للعملاء الاختيار من بين ما يصل إلى خمسة أوضاع لناقل الحركة وهي "الراحة" “Comfort”، و"الرياضي" “Sport”، و"الرياضي الفائق" “Sport Plus” (على حسب الطراز)، و"الزلق" “Slippery”، و"الفردي" “Individual”، جاءت هذه الأيقونة لتقدم أفضل تجربة قيادة على الإطلاق.

 

 

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية