أسعار خاصة لامتلاك "إنفينيتي QX70" في رمضان

مسقط - الرؤية

تُقدِّم "إنفينيتي عُمان" للعملاء صفقة رمضانية حصرية على كروس أوڤر إنفينيتي QX70؛ تماشيا مع روح العطاء في الشهر الفضيل. ويشمل العرض سعرًا خاصًّا، وهدية مضمونة، وتسجيلا مجانيا، وضمانَ المصنع، وبطاقة مساعدة من AAA في حالات الطوارئ على الطريق.

وقال متحدث كبير في شركة إنفينيتي عُمان: يظل رمضان وقتًا مميزًا بالنسبة لنا؛ حيث نواصل مشاركة روح العطاء خلال الشهر الكريم. ولدينا عرض حصري على إنفينيتي QX70 يُمكن لعملائنا الكرام الاستفادة منه، لضمان حصولهم على أفضل صفقة على سيارتهم المفضلة. ويشتمل الطراز إنفينيتي QX70 على خطوط خارجية مستوحاة من السيارة الرياضية، مع خط سقف مائل يعمل على تسهيل تدفق الهواء؛ مما ينتج عنه ديناميكا هوائية فعالة تقلل من الاضطراب لاستهلاك أقل للوقود وركوب أكثر هدوءا، مما يترك انطباعًا فوريًا ولا ينسى.

وسيكون جميع العملاء الذين يشترون سيارات إنفينيتي من مجموعة بهوان العالمية القابضة مؤهلين للمشاركة في مزايا عرض شهر رمضان. ويطبق العرض على جميع الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي للاستخدام الشخصي فقط. ولا ينطبق على سيارات التأجير وسيارة الأجرة وسيارات تدريب السياقة والأساطيل وسيارات الوزارات.

تعليق عبر الفيس بوك