الثلاثاء, 20 أغسطس 2019
34 °c

تقديرا لدوره الريادي في تطوير الخدمات والتسهيلات المصرفية

بنك مسقط يحتفل بتتويجه بجائزة "مؤسسة OER" كأفضل بنك في السلطنة

الإثنين 13 مايو 2019 05:12 م بتوقيت مسقط

بنك مسقط يحتفل بتتويجه بجائزة "مؤسسة OER" كأفضل بنك في السلطنة

 

مسقط - الرؤية

احتفلَ بنكُ مسقط بتتويجه بجائزة أفضل بنك في فئة البنوك الكبيرة الحجم التي يبلغ حجم أصولها أكثر من 3 مليارات ريال، بناءً على المسح الذي قامت به مؤسسة ومجلة OER للعام 2019. ورعى الاحتفال سعادة طاهر بن سالم العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني. وقد استلم الجائزة الشيخ وليد بن خميس الحشار الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، من قبل سعادة راعي الحفل، بحضور عدد من ممثلي ومسؤولي المؤسسات والشركات في فندق شيراتون عمان.

وأعرب الشيخ وليد بن خميس الحشار عن سعادته بحصول البنك مجددا على الجائزة المتخصصة، وتتويج البنك كأفضل بنك في السلطنة، موضحا أن الجائزة تأتي كتقدير واعتراف بالأداء المتميز الذي يتمتع به البنك والنتائج المالية التي حققها، مشيرا إلى أن هذا التتويج مهم ويشكل دافعا لبذل مزيد من الجهد لمواصلة ريادتنا في القطاع المصرفي وتحقيق أهدافنا الحالية والمستقبلية.

وأوضح الحشار أنَّ بنك مسقط يتمتع بأكبر شبكة من القنوات الإلكترونية التي توفر الراحة والخدمات المصرفية الآمنة في كافة محافظات وولايات السلطنة، وعزز البنك مكانته الريادية في تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية، كما يُسهم في نمو وتطور اقتصاد السلطنة ليس فقط من خلال الأعمال المصرفية، ولكن أيضًا من خلال مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات الرائدة التي تعزز التنمية المستدامة، مضيفا أنَّ بنك مسقط يفوز باستمرار بجوائز محلية ودولية مرموقة في مختلف المجالات؛ مما يؤكد أن البنك يتمتع بمعايير الأداء في كافة جوانب عمليات البنك.

ويحرص بنك مسقط على طرح المبادرات التي تسهم في تعزيز دوره الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية وتحظى البرامج المستدامة التي يقدمها البنك في هذا المجال بإعجاب أفراد المجتمع العماني؛ ومن بينها: برامج تضامن والملاعب الخضراء وجسر المستقبل وأكاديمية الوثبة...وغيرها من البرامج والمبادرات التي تُسهم في تعزيز دور البنك في خدمة المجتمع. ويواصل بنك مسقط تحقيق نتائج مالية مميزة؛ حيث أعلن البنك في الفترة الماضية عن النتائج المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2018م؛ حيث حقق البنك ربحاً صافياً قدره 179.63 مليون ريال عماني، مقارنةً بالربح الصافي البالغ 176.82 مليون ريال عماني للفترة ذاتها من العام 2017م، وبزيادة نسبتها 1.6%؛ مما يؤكد ريادة بنك مسقط للقطاع المصرفي في مختلف المجالات.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية