السبت, 25 مايو 2019
43 °c

عقوبة رادعة لإماراتي اغتصب أوربية في عجمان

الإثنين 13 مايو 2019 03:37 م بتوقيت مسقط

عقوبة رادعة لإماراتي اغتصب أوربية في عجمان

أبوظبي - الوكالات

قضت محكمة جنايات عجمان بالسجن المؤبد على إماراتي يبلغ من العمر 43 عاما وذلك لقيامه باغتصاب سيدة أوربية، ثم تركها على قارعة الطريق بعد محاولتها الهروب منه.

وتفيد وقائع القضية بأن الشاكية أبلغت الشرطة، قائلة بأنها كانت في أحد الملاهي الليلة في فندق بمنطقة الجرف في عجمان وتعرف عيلها المتهم وعرض عيها صور كلاب يمتلكها وهي تحب الكلاب، ثم عرض عليها أن يهديها كلبا فقبلت بالأمر وذهبت معه إلى منزل قريب من الفندق ،كان يعج بأصوات الكلاب ، ثم دفعها إلى أحد الغرف واغتصبها مرتين بالقوة وبدون رضاها وحاولت الصراخ لكن دون جدوى.

وفي صباح اليوم الثاني أخدها بمركبته متوجها بها إلى بيت صديقتها في إحدى الشقق السكنية بعجمان، وقامت بتزويده برقم صديقتها بهدف معرفة رقم هاتفه.

وفي الطريق استغلت سير المركبة ببطء فهربت وجاء أحد الاشخاص ووجدها في حالة يرثي لها  فأخبرته بما حدث لها  فنقلها إلى بيت صديقتها، التي أبلغت الشرطة بالحادثة .

وحاول المتهم الإنكار في تحقيقات النيابة العامة حيث أفاد بأنه التقى المجني عليها وتم الاتفاق معها بالذهاب معه نظير مبلغ ألف درهم إلا أنه فوجئ بأنها رمت نفسها من المركبة.

فيما أثبت تقرير الطبيب الشرعي تعرض المجني عليها للاغتصاب بالقوة، مع وجود كدمات وضربات في مناطق مختلفة من جسمها ما يؤكد تعرضها للعنف واستخدام القوة .

 

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية