الإثنين, 14 أكتوبر 2019
28 °c

تجربة ترفيه ثرية من "أواصر" بالتعاون مع "جوي TV"

الأحد 12 مايو 2019 05:56 م بتوقيت مسقط

تجربة ترفيه ثرية من "أواصر" بالتعاون مع "جوي TV"

 

مسقط - الرؤية

دشَّنت أواصر أحدث خدمات الترفيه المنزلي بالسلطنة كإضافة جديدة للمنتجات والخدمات المتميزة التي تقدمها؛ باعتبارها المزوِّد الوحيد المتخصص لتوفير الإنترنت عبر شبكة النطاق العريض بالسلطنة، بالتعاون مع "جوي تي.ڤي". وسيجري تقديم باقة متكاملة لأفضل قنوات التلفاز تشمل البث المباشر إلى جانب قائمة بالأفلام والمسلسلات التليفزيونية العالمية والعربية والتركية وبرامج الأطفال مع أكثر من 10.000محتوى متنوع باللغتين العربية والإنجليزية، وإضافات متجددة لأحدث الإصدارات مع خاصية التحكم الأسري وخاصية استعادة المشاهدة وتجربة المشاهدة بدون إعلانات.

وأكَّد عبدالمنعم الفطيسي الرئيس التنفيذي للعمليات بأواصر، التزام الشركة بتوفير أفضل وأحدث المنتجات والخدمات ليتمكن عملاء الشركة من الاستمتاع بالسرعات العالية التي توفرها الشركة؛ حيث سعت الشركة منذ بدء عملياتها التشغيلية منذ أكثر من 3 سنوات إلى توفير سرعات انترنت فائقة السرعة وذات جودة عالية عبر شبكة النطاق العريض وبأسعار منافسة.

وبمناسبة تدشين الخدمة، تقدم أواصر بالتعاون مع "جوي تي.ڤي" عرضا لمدة محدودة، يحصل بموجبه جميع العملاء الجدد الذين يتقدمون بطلب للحصول على باقات أواصر فايبرنت المنزلي بسرعة 50 ميجابت في الثانية، أو 150 ميجابت في الثانية، أو 1 جيجابت في الثانية على خدمة جوي تي.ڤي مجانًا ضمن الباقة خلال فترة العرض، كما سيحصل المشتركون الجدد في باقات أواصر فايبرنت المنزلي بسرعة 50 ميجابت في الثانية أو 150 ميجابت في الثانية على مضاعفة السرعة مجانًا للأشهر الثلاثة الأولى.

وسيتمكن المشتركون الحاليون -الذين لديهم باقات اشتراك بـ50 ميجابت في الثانية و150 ميجابت في الثانية و1 جيجابت في الثانية- من الحصول على خدمة جوي تي.ڤي المنزلي ضمن باقاتهم الحالية دون أي تكلفة إضافية، ويمكن للمشتركين في باقة 20 ميجابت في الثانية ترقية سرعة الإنترنت لديهم إلى 50 ميجابت في الثانية للاستفادة من هذا العرض. ويمكن للعملاء الاستفادة من كافة قنوات الاشتراك التي توفرها الشركة سواء عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق واتساب أو زيارة أي من فروع الشركة المنتشرة في كافة مناطق محافظة مسقط ومحافظة ظفار.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية