الجمعة, 19 يوليو 2019
46 °c

50% خصما على أسعار غرف "منتجع السوادي" في رمضان

الأحد 12 مايو 2019 05:53 م بتوقيت مسقط

50% خصما على أسعار غرف "منتجع السوادي" في رمضان

مسقط - الرؤية

يُقدِّم منتجع شاطئ السوادي للاستجمام الصحي عرضَ التدشين المثير خلال شهر رمضان المبارك بخصم 50% على جميع أسعار الغرف؛ حيث يُمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار لذيذ في مطعم الريف، بمناسبة إعادة تدشين المنتجع في الثاني من مايو للعام الجاري.

وقد خضع العقار المميز لعملية تحسين وهو الآن تحت إدارة جديدة برئاسة كي.كي موهانداس رئيس مجلس إدارة لا تيرازا الدولية، وهو رجل أعمال مخضرم في مجال الضيافة بالسلطنة، ويدير العديد من منافذ المطاعم الرئيسية؛ مثل: باسج تو إنديا (مطعم مأكولات هندية)، وبيلابيز (مطعم مأكولات يونانية وأوروبية). ويرى موهانداس أن منتجع شاطئ السوادي للاستجمام الصحي يتحول ليصبح الوجهة المفضلة لقضاء العطلات في السلطنة ووجهة جاذبة للضيوف الدوليين والإقليميين والمحليين؛ وذلك في ضوء باقات العطلات المغرية والمرافق في المنتجع.

وقال كي.كي موهانداس بمناسبة إعادة التدشين: نستهدف جعل منتجع شاطئ السوادي للاستجمام الصحي الوجهة الأولى للسياح وسفير الضيافة العمانية. والخطط القادمة للمنتجع هي احتضان الحفلات والفعاليات وإقامة منتزه مائي مكتمل الخدمات. وندعو الضيوف إلى الاستفادة من خصومات الحزم الرمضانية التي تصل إلى 50% والاستمتاع بتجربة جديدة.

ويتمتَّع المنتجع -الذي يضم 100 غرفة عادية وديلوكس وغرف جناح- بشاطئ خاص. ويستطيع النزلاء الاختيار بين الغرف المطلة على الحديقة أو البحر للاستمتاع بإقامة مريحة. وتم تزويد المنتجع بمطاعم تفتح طوال اليوم وحانة إيرلندية وبار على المسبح ومرافق للحفلات. وتقع المروج الواسعة للمنتجع بجانب المسبح وتأتي بخلفية ساحرة للبحر؛ لذلك يعد المكان مثاليا لإقامة البرامج والفعاليات، كما يضم المنتجع صالة رياضية مكتملة المعدات وملاعب سكواتش وتنس ومرافق صحية.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية