السبت, 20 يوليو 2019
38 °c

الكشف عن "ماكلارين GT" بمعايير جديدة.. الأربعاء

السبت 11 مايو 2019 04:47 م بتوقيت مسقط

الكشف عن "ماكلارين GT" بمعايير جديدة.. الأربعاء

 

مسقط – الرؤية

تعتزم ماكلارين أتوموتيڤ الكشف عن سيارة ماكلارين GT، وهي أحدث الطرازات التي ستضاف إلى مجموعتها الواسعة من السيارات. وستسهم السيارة الجديدة، إلى جانب سلسلتي Sports Series وSuper Series من ماكلارين، في تحديد معايير جديدة في فئة سيارات Grand Tourer، بحيث تقدّم للعملاء هندسة سيارات ماكلارين التي لا تضاهى، وميزات ديناميكية تترافق بمواد عالية الجودة وراحة لا مثيل لها.

وستشكّل سيارة ماكلارين GT رابع طراز يتم الكشف عنه ضمن خطة عمل Track25 التي أطلقتها شركة ماكلارين أتوموتيڤ بقيمة 1.2 مليار جنيه استرليني. وستكون السيارة الوحيدة من فئة السيارات الرياضية الفاخرة التي ستتشارك في ميزات أساسية من سيارة ماكلارين Speedtail Hyper-GT، وسيجري الكشف عنها على الإنترنت ظهر الأربعاء.

ويشار إلى أن ماكلارين أتوموتيڤ هي شركة بريطانية متخصصة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة عالية الأداء، ويتم تجميع كل واحدة من سيارات يدويًا في McLaren Production Centre في مدينة ووكينج بمقاطعة سوري الإنجليزية. وبعد انطلاقها في عام 2010، تمثل الشركة اليوم الجزء الأكبر من مجموعة ماكلارين.

وتقدم الشركة ثلاثة خطوط إنتاج متميزة من السيارات وهم: Sports Series وSuper Series وUltimate Series، ويتم بيع هذه السيارات من خلال شبكة مبيعات تضم أكثر من 80 وكيلا في 30 سوقا حول العالم. وتعد ماكلارين شركة رائدة تعمل باستمرار على تجاوز كافة التطلعات والارتقاء بمنتجاتها إلى آفاق جديدة.  وأعلنت الشركة خطة أعمالها Track 25 في Goodwood Festival of Speed 2018، والتي ستشهد استثمار 1.2 مليار جنيه إسترليني في الأبحاث والتطوير لابتكار 18 طراز أو نموذج جديد بحلول نهاية عام 2025.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية