الإثنين, 20 مايو 2019
33 °c

فرصة لامتلاك "إنفينيتيQ50 " بأسعار رمضانية حتى 4 يوليو

الأربعاء 08 مايو 2019 05:13 م بتوقيت مسقط

فرصة لامتلاك "إنفينيتيQ50 " بأسعار رمضانية حتى 4 يوليو

 

مسقط - الرؤية

تقدم إنفينيتي عُمان صفقة حصرية على إنفينيتي Q50 طوال شهر رمضان، لإعطاء الفرصة لعشاق الفخامة لتحقيق شغفهم بعلامة إنفينيتي. وكانت سيارة إنفينيتي Q50 سيدان هي المحرك الرئيسي لنجاح إنفينيتي في السلطنة نظرًا لتصميمها الديناميكي الجريء، والميزات الرائدة في فئتها والأداء النابض الذي يوفر نتائج ممتازة، ولضمان حصول العملاء الكرام على صفقة مربحة، يستمر العرض الخاص على إنفينيتي Q50 حتى 4 يوليو 2019.

وقال متحدث كبير في شركة إنفينيتي عُمان: للاحتفال بروح شهر رمضان المبارك، والتعبير عن امتناننا لعملائنا الكرام، نحن نقدم صفقة حصرية على إنفينيتي Q50، مع مزايا إضافية، متحمسون لتزويد عملائنا بقيمة رائعة على سيارة السيدان الشهيرة التي تواصل تقديم الأفضل من حيث القيمة مقابل المال، بالنظر إلى الأداء الديناميكي للسيارة والتصميم المتطور والمظهر الفاخر.

وتشمل مجموعة العروض الرمضانية القيّمة على سيارات إنفينيتي Q50 أسعارا خاصة؛ ومعدل فائدة خاصًّا، وهدايا مضمونة، وهدية نقدية مضمونة، وصيانة دورية للسيارات، وتسجيلا مجانيا، وتأمينا مجانيا، وضمان الشركة الصانعة، وبطاقة AAA للمساعدة على الطريق. ويطبق العرض على جميع الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي للاستخدام الشخصي فقط. ولا ينطبق على سيارات التأجير والأجرة وتدريب السياقة والأساطيل وسيارات الوزارات.

وتفتح صالة عرض إنفينيتي عُمان بالقرم أبوابها من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 2 بعد الظهر، ومن الساعة 8 مساءً إلى 11:30 ليلا من السبت إلى الخميس. وفي يوم الجمعة، يكون المعرض مفتوحًا من الساعة 8 مساءً حتى 11:30 ليلا. ويجري افتتاح معارض إنفينيتي عُمان بالمحافظات الأخرى خلال نفس الفترة من الأحد إلى الخميس.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية