"شيراتون عُمان" يستقبل رمضان بعروض جذابة ومتنوعة

 

مسقط – الرؤية

 

يدعو فندق شيراتون عُمان ضيوفه للترحيب بشهر رمضان المبارك في جو رمضاني مبهج وتجربة ألذ وأشهى الأطباق الشرقية الشهية، حيث يقدم الفندق وجبات إفطار وسحور خاصة إلى جانب الموسيقى الشرقية الحية والأنشطة وسط أجواء خاصة بالشهر الفضيل برعاية "بيجو" Peugeot عُمان.

وقالت باربرا فرنانديز، مديرة إدارة الأغذية والمشروبات بشيراتون عُمان: نتطلع إلى الترحيب برمضان وامتاع ضيوفنا الكرام بتجربة لا تنسى. ونقدم مجموعة من خيارات الأطباق الفريدة، وسلات حلويات رمضان والمكان المثالي للاستمتاع بالأجواء الرمضانية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بألحان العود الحية الأصيلة طوال الشهر الكريم في خلفية رمضانية مثالية، وتم التفكير في كل التفاصيل بدقة لإسعاد ضيوفنا للاستمتاع بأمسية رائع."

كما أن بوفيه الإفطار الرمضاني بالشيراتون مستوحى من الثقافات العربية المختلفة والأذواق العُمانية المحلية، وسيقدم بوفيه الإفطار الذي يتم تقديمه في مطعم "كورتيارد" Courtyard  مجموعة غنية من الأطباق العربية الخاصة، والأوزي الكامل، ومجموعة مختارة رائعة من المقبلات الساخنة والباردة والحلويات الرمضانية الشهيرة ومجموعة مختارة من المشروبات التقليدية مثل التمر هندي، واللبن وقمر الدين. ويتم تقديم بوفيه إفطار يوميًا بداية من غروب الشمس وحتى الساعة 9 مساءً، بسعر 15 ريالاً للشخص الواحد.

ويُعد مطعم "كورتيارد" Courtyard النابض بالحياة مكانًا مثاليًا للتجمع الخاص، ويقدم أيضًا أطباق سحور فاخرة كما يمكن للضيوف الاستمتاع باختيارهم المُفضل من الشيشة. تشمل قائمة السحور أطباق عربية متخصصة ومجموعة متنوعة من المشروبات الرمضانية التقليدية للاختيار من بينها. ويتم تقديم السحور من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 2 صباحًا بتكلفة 7 ريالات للشخص الواحد، ويشمل أصناف مثل شوربة العدس، سمك الصيادية، مشاوي لبنانية ميكس جريل، كنافة بالجبنة الدافئة وغيرها. كما يتم تقديم القائمة أيضًا على الشرفة أو "التراس" الممتد تحت نجوم السماء الليلية الجميلة وإطلالة متميزة على الحديقة.

ويمكن للعائلات التي تبحث عن إقامة أو إجازة خلال شهر رمضان الاستمتاع بأسعار الغرف الخاصة ابتداءً من 55 ريالاً في الليلة تشمل إقامة ليلة واحدة وبوفيه إفطار لذيذ وقائمة طعام السحور.

 

تعليق عبر الفيس بوك