الأربعاء, 21 أغسطس 2019
31 °c

"نيسان" تطرح "سنترا 2019" بمزايا عروض رمضان

الأحد 05 مايو 2019 06:43 م بتوقيت مسقط

"نيسان" تطرح "سنترا 2019" بمزايا عروض رمضان

 

مسقط – الرؤية

طرحت "نيسان عمان" من شركة سهيل بهوان للسيارات الفئة الجديدة من سيارة نيسان سنترا 2019 التي تم طرحها بمحرك 1.6 لتر ومحرك 1.8 لتر لتوفر العديد من الخيارات للعملاء. وتأتي السيارة مع العديد من التغييرات مقارنة بالنسخة السابقة وهو ما يعني أن للسيارة تصميما مميزاً خاصاً بها إلى جانب أنها توفر متعة القيادة بفضل التقنيات المتطورة المستخدمة فيها. ويمكن لعملاء نيسان سنترا الجديدة الاستفادة من الفوائد والمزايا العديدة المتوفرة خلال عرض رمضان.

ويمكن لعملاء نيسان سنترا الاستمتاع بالعديد من المزايا الجذابة بما في ذلك معدل فائدة صفر% حتى 3 سنوات أو معدل فائدة  1.99% عند سداد الأقساط على مدى ستة سنوات إلى جانب الأقساط الشهرية المخفضة والهدية النقدية المضمونة وباقة خدمة الصيانة الدورية المجانية لمدة 4 سنوات / 60,000 كلم والتأمين المجاني والتسجيل المجاني كجزء من العرض. ويشمل العرض الحصول على بطاقة امسح واربح لتعبئة الوقود والتي قد تصل قيمتها إلى 1000 ريال (كحد أدنى مضمون 50 ريالا). ويسري عرض رمضان حتى 21 يونيو 2019.

وكجزء من العرض، يمكن لعملاء نيسان سنترا الاستفادة من العديد من المزايا الخاصة ومن بينها معدل الفائدة الجذاب جدا والذي يجعل الأقساط ليست فقط في المتناول ولكنها ستساعد العميل على توفير الكثير من المال بسبب عدم دفعه لأي فوائد. علاوة على ذلك فإنَّ معدل الفائدة صفر% يجعل عملية الشراء سهلة وفي المتناول دون دفع أي مبالغ إضافية على القرض الأساسي لمدة 3 سنوات. هذا يعني أن العميل يمكنه تمويل المركبة لمدة 3 سنوات دون دفع أي فائدة. بالنسبة للعملاء الذين يختارون المدة الأعلى لسداد قيمة السيارة خلال فترة ست سنوات فإنه سيكون من حقهم الحصول على معدل فائدة خاص وهو 1.99%.

ويتوفر هذا التسهيل من خلال العديد من مؤسسات التمويل ويخضع للحصول على موافقة شركات التمويل وكذلك يخضع للمركبات التي يتم شراؤها بغرض الاستخدام الشخصي فقط. لن يكون من حق العملاء الذين يشترون نقدا، وبالائتمان أو بأمر شراء محلي الحصول على معدل الفائدة صفر%. وبالنسبة لفترات السداد فوق الست سنوات فإنه سيتم احتساب معدل فائدة عادي كامل فترة السداد. وبموجب العرض الخاص، يحصل العملاء الذين يشترون نيسان سنترا على هدية نقدية مضمونة تتراوح بين 1600 ريال عماني وحتى 1800 ريال عماني.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية