الجمعة, 19 يوليو 2019
33 °c

"ميتسوبيشي" تحتفل بإطلاق "L200 بيك أب" في السلطنة

السبت 04 مايو 2019 08:16 م بتوقيت مسقط

"ميتسوبيشي" تحتفل بإطلاق "L200 بيك أب" في السلطنة

 

مسقط – الرؤية

 

أطلقت الشركة العامة للسيارات الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان سيارة ميتسوبيشي L200 الجديدة كُليًا في صالة العرض الرئيسية في العذيبة، إلى جانب صالات العرض المحلية في صحار وصلالة ونزوى وعبري في الأول من مايو.

وتمثل L200 الجديدة كُليًا علامة بارزة في أوساط ميتسوبيشي، وكسبت بذلك شهرة واسعة في هذا المجال بفضل تشكيلتها من المنتجات الموثوقة والخدمات التي لا يشوبها شائبة. ومن المرجَّح أن تكون تطورًا رئيسيًا لمركبات ميتسوبيشي لعام ٢٠١٩، كما يُتوقَّع أن تساهم في دعم مكانة العلامة التجارية في السوق إذ أنهاّ مصمَّمة لتلبِّي احتياجات قطاع صناعة السيارات والذي يشهد نموًا متسارعًا حيث تعد ميتسوبيشي L200 أكثر السيارات مبيعًا على الصعيد العالمي.

 

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة حول حفل الإطلاق إنّ L200 الجديدة تعد إنجازًا بارزَا لمسيرة ميتسوبيشي، إذ أنّها لا تقدِّم خيارًا جديدًا تمامًا فحسب لصاحب المركبة في السوق المحلي، بل أيضًا تعيد تعريف مفهوم مركبات البيك اب كما كنا نعهدها. إذ كل شيء تقريبًا على صعيد التصميم الخارجي جديد، ابتداءً من واجهة مختلفة جذريًا ذات زوايا بارزة عاكسةً التصميم ذي الحماية الداينمايكية الذي تُعرَف به ميتسوبيشي، وأقواس العجلات المسطحة على الجوانب وتبرز بذلك المصابيح الخلفية المميزة لتمنح المركبة مظهرًا شرسًا وفريدًا. وبالنسبة لنا في المجموعة العامة للسيارات، فإن ميتسوبيشي L200 تبرهن على التزامنا في تعزيز السوق بأفضل مركبات ميتسوبيشي وإيجاد مكان مناسب للأفراد والشركات المهتمة بشراء أحد أفضل مركبات البيك اب.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية