الجمعة, 19 يوليو 2019
46 °c

لحفاظه على أعلى مستويات الجودة في الخدمة والضيافة

"شيراتون عُمان" يحصد لقب "الفندق الرائد في السلطنة" ضمن جوائز السفر العالمية 2019

الثلاثاء 30 أبريل 2019 08:19 م بتوقيت مسقط

"شيراتون عُمان" يحصد لقب "الفندق الرائد في السلطنة" ضمن جوائز السفر العالمية 2019

 

مسقط – الرؤية

 

حصد فندق شيراتون عُمان لقب "الفندق الرائد في عُمان 2019" ضمن جوائز السفر العالمية. وتم الإعلان عن الفائزين في الحدث السنوي السادس والعشرين لجوائز السفر العالمية في الشرق الأوسط، الذي أقيم في أبوظبي. وجمع الحفل العديد من المتخصصين في هذا المجال من شركات السفر الكبرى والمشغلين والوجهات السياحية.

وتحظى جوائز السفر العالمية World Travel Awards، الجائزة المرموقة بمكانة خاصة حيث أنها تكرم وتشيد بالتميز في جميع قطاعات صناعة السياحة.

وفي منافسة أمام أفضل الفنادق في عُمان، تم الإشادة بامتياز فندق شيراتون عُمان في الحفاظ على أعلى مستويات الجودة في الخدمة والضيافة. وهذه هي المرة الثالثة التي يفوز فيها الفندق بجائزة السفر العالمية World Travel Award المرموقة.

وقال أناند غانيسان، المدير العام لفندق شيراتون عُمان: إنه شرف كبير الفوز بهذه الجائزة الكبرى. وهذه الإشادة، إلى جانب ولاء ضيوفنا الكرام، يؤكدان ثقافة الخدمة المتميزة في الفندق. سيكون هذا التكريم حافزًا كبيراً ودافعًا لنا على مواصلة تقديم قيمنا الأساسية وخدماتنا المتميزة.

ويعد فندق شيراتون عُمان اسمًا مرادفًا للضيافة من فئة الخمس نجوم لأكثر من ثلاثة عقود. ويقع في قلب الحي المالي والتجاري في مسقط، وهو أيضًا أطول مبنى في السلطنة. ويعد الفندق خيارًا مثاليًا للسائحين المميزين لتجربة مسقط، ويقع في مكان قريب من الوجهات المهمة بما في ذلك سوق مطرح والمتحف الوطني في عُمان ودار الأوبرا السلطانية في مسقط. كما يقع الفندق على مسافة قريبة من سوق مسقط للأوراق المالية والبنك المركزي العُماني وغرفة تجارة وصناعة عمان والعديد من مكاتب الشركات.

 

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية