"ظفار للسيّارات" تحتفل بافتتاح صالة عرض "ألفا روميو" و"فيات" في العذيبة

...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

 

احتفلت شركة ظفار للسيّارات، الموزع الحصري لسيارات ألفا روميو وفيات في السلطنة، أمس، بافتتاح صالة عرضها الجديدة في منطقة العذيبة بمسقط، والمخصصة للعلامتين الإيطاليتين العريقتين ألفا روميو وفيات. وتألقت الطرازات المعروضة وخطفت أنظار الحضور من عشاق العلامات الإيطالية العريقة.

وقال مارك توملينسون، المدير العام لشركة ظفار للسيارات: تتوافق مواصفات صالة عرضنا الجديدة في العذيبة مع المعايير الدولية لمجموعة فيات كرايسلر، حيث تمّ تصميمها بشكل حصري لعرض طرازات ألفا روميو وفيات في جو ملائم لهما، ولنتمكن من الترحيب بعملائنا الكرام وتقديم خدمات ذات مستوى عالمي وتجربة تملك جديرة بثقة العملاء الكرام، ويدار هذا المرفق الجديد من قبل فريق رائع من الكوادر المؤهلة على أعلى مستوى لتقديم الدعم الكامل لعشاق هذه العلامات الأيقونية.

وداخل صالة العرض الجديدة بالعذيبة اصطفت تشكيلة طرازات ألفا روميو المتمثلة في السيارة الرائعة جوليا كوادريفوليو وكذلك ستلفيو كوادريفوليو التي تنتمي للفئة الرياضية متعددة الاستخدامات والحاصلة على الجوائز العالمية، وأيضا جوليتا و"4 سي"، كما ستعرض سيارة "فيات 500" الأسطورية و" 500 إكس" ذات الحجم الأكبر من فيات، وهي المركبات المثالية للتنقل في المدينة، ذلك بالإضافة إلى عرض مجموعة من النماذج المتنوعة من طرازات علامة "فيات" صاحبة الأداء المثالي.

وتتمتع "ستلفيو" أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات "إس يو في" للعلامة التجارية ألفا روميو بشكل قوي مميز يمكنها من خطف الأنظار أينما كانت، ويبدو هذا أكثر وضوحاً في ستلفيو كوادريفوليو التي تشتمل على مزايا في التصميم تستحدث شكلاً رياضياً على نحو أكبر فضلاً عن مزايا فنية خاصة للسيارة.

كما تقدم ألفا روميو "جوليا" معايير جديدة لفئة السيدان الفخمة متوسطة الحجم، وقد حظيت بإقبال كبير وحصدت العديد من الجوائز العالمية والإقليمية وتصدرت فئتها منذ أول كشف عالمي لها، وتضمن ألفا روميو جوليا كوادريفوليو، المجهزة بمحرك بنزين ثنائي التوربو V6 بقوة 510 أحصنة سعة 2.9 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، تحقيق أداء مثير.

وتتميز عائلة طرازات "فيات 500" الجديدة من هي الأخرى بإطلالة إيطالية جذابة مع أداء عملي وتصميم فعال وتقنيات مبتكرة، مع مميزات أخرى تعزز تجربة القيادة، حيث أثبتت فيات 500 الأسطورية أنّ سيارة صغيرة في الحجم يمكن لها أن تشكل خياراً مثالياً للعائلات بأسعار معقولة وتصميم رائد في فئته وقادرة في نفس الوقت على ضمان أعلى مستويات الأداء.

تعليق عبر الفيس بوك