"ميسان" تختار "الأركان" مُنفذا لإنشاءات "روز فلج" في "مسقط هيلز".. والتسليم في 2020

...
...
...
...
...
...
...
...

الرؤية - أحمد الجهوري

وقَّعتْ شركة ميسان العقارية، أمس، اتفاقية الأعمال الإنشائية لمشروع روز فلج بمنتجع مسقط هيلز، مع شركة الأركان للمقاولات، ومن المرتقَّب تسليم وحداته نهاية 2020.

ووقَّع الاتفاقية صادق بن جعفر بن سليمان الرئيس التنفيذي لميسان العقارية، فيما وقَّعها عن شركة الأركان للمقاولات رئيس مجلس إدارتها علي بن محمد بن جمعة اللواتي، بحضور صاحب السمو السيد الراوي بن قيس بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة مسقط هيلز.

وأعربَ سموُّه عن سعادته بانضمام شركة ميسان العقارية كمطور ضمن مسقط هيلز، مُؤكدا أن مشروع روز فلج يعدُّ إضافة نوعية للمنتجع، وسيُسهم في وضع حلول سكنية فاخرة أمام الراغبين في السكن أو الاستثمار من الشباب العماني.

وبتوقيع الاتفاقية، ستشرع الأركان للمقاولات في تنفيذ مشروع فلج روز، الذي يضمُّ 39 فيلا بنظام التاون هاوس؛ حيث ستقوم الشركة بالأعمال الإنشائية للمشروع، وتجهيز البنية الأساسية، وكافة المرافق الرئيسية كالممرات والأرصفة والمناطق الخضراء.

وقال صادق بن جعفر بن سليمان الرئيس التنفيذي لشركة ميسان العقارية: إنَّ مشروع روز فلج يعد واحدا من مشاريع الشركة الإستراتيجية، مشيرا إلى أنَّ موقع المشروع مميز في منطقة عصرية تتوسط مدينة مسقط مُحاطة بأهم المعالم الكبيرة، وعلى مقربة من مطار مسقط الدولي ومركز عمان للمؤتمرات والمعارض، والعديد من المرافق الحيوية، وفي مقدمتها المراكز التجارية. كما أن تنفيذ المشروع سيستغرق قرابة 18 شهرا؛ حيث سيجري تسليم الوحدات نهاية 2020، موضحا أن الوحدات عبارة عن فلل راقية ذات طابع معماري يتسم بالحداثة.

وأكد صادق سليمان بيع 50% من وحدات مشروع روز فلج، ويتيح فرصة التملك الحر للعمانيين والأجانب من مختلف الجنسيات؛ حيث سيحصلون بمجرد الشراء فيه على تأشيرة إقامة لهم ولعائلاتهم.

وأشار الرئيس التنفيذي لميسان العقارية إلى أن مشروع روز فلج يوفر فرصة كبيرة للراغبين في التملك بأماكن راقية؛ نظرا لموقع المشروع بمسقط هيلز، أحد المنتجعات الفاخرة بالمدينة مسقط، وتمتاز وحداته بالاستقلالية التامة؛ حيث تتضمن كافة وسائل الراحة والترفيه بما فيها حوض سباحة وحديقة ومواقف للسيارات، إلى جانب التشطيبات الراقية التي صُمم بها المشروع كما هي الحال في المطابخ ذات الطابع الأوروبي ونظام التكييف المركزي. وتتراوح مساحات الوحدات بمشروع روز فلج بين 260 و300 متر، وهو ما يوفر خيارات للراغبين في التملك بالمشروع، وأسعار الوحدات مناسبة جدا مقارنة بالمشاريع المتوفرة بذات المواصفات.

من جانبه، أعرب علي بن محمد بن جمعة اللواتي رئيس مجلس إدارة شركة الأركان المقاول الرئيسي للمشروع، عن سعادته باختيار الأركان لتنفيذ مشروع روز فلج. مؤكدا أنَّ الشركة ستبذل كل ما في وسعها لتنفيذ الشروع وفق المدة الزمنية المحددة وبجودة عالية. وأضاف أنَّ مشروع روز فلج يعد إضافة مميزة لسجلات شركة الأركان وسيُكسبها سمعة مرموقة في سوق العقارات والتعامل مع المشاريع التوعوية.

تعليق عبر الفيس بوك