الجمعة, 19 يوليو 2019
33 °c

خصومات جذابة من "مرسيدس - بنز عُمان" في "أسبوع الخدمة"

الأحد 28 أبريل 2019 06:41 م بتوقيت مسقط

خصومات جذابة من "مرسيدس - بنز عُمان" في "أسبوع الخدمة"

 

مسقط - الرؤية

 

تستعد "مرسيدس - بنز عُمان" لإطلاق أسبوع الخدمة في رمضان لتغيير الزيوت خلال الفترة من 12 إلى 16 مايو، تحت شعارها "الأفضل ولا شيء سواه".

ويمكن للعملاء صيانة مركباتهم من قبل فنيين يتمتعون بمستوى عال من الكفاءة مع الاستمتاع بخصم يتراوح بين 38% و50% على الطرازات المسجلة من 1 يناير 2010 إلى 31 ديسمبر 2014 في مراكز خدمة مرسيدس - بنز عُمان في كل من مسقط وصحار وصلال. ويهدف العرض إلى ضمان حصول عملاء النجمة الثلاثية العريقة على قوة الأداء التي يتوقعونها.

وقال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لدى مرسيدس - بنز عُمان: يأتي أسبوع الخدمة في رمضان لتغيير الزيوت حتى نمنح عملاءنا راحة البال ونثري تجربتهم بالأداء القوى المتوقعة من سيارات مرسيدس - بنز. ولتحقيق ذلك، سيتولى فنيونا الذين يتمتعون بمستوى عالي من الكفاءة عمليات الصيانة والخدمة لجميع نجماتنا. ولا شك أنّ تغيير الزيوت أمر ضروري جداً للسيّارات لكي تؤدي بالكفاءة التي صُممت لها. كما أنّ زيت المحركات هو المسؤول عن الحفاظ على عمل الأجزاء غير الثابتة في المحرك بشكل سلس. بينما تتسبب الزيوت القديمة أو رديئة الجودة إلى حدوث احتكاك لأجزاء المحرك مما قد يؤدي إلى حدوث تلفيات باهظة الثمن.

وبإمكان عملاء النجمة الثلاثية العريقة الاستفادة من العرض عبر زيارة أحد مراكز خدمة مرسيدس - بنز في كل من مسقط وصحار وصلالة. ولضمان استدامة أداء مركباتهم، يمكن للعملاء تغيير زيت المحرك والحصول على خصم يتراوح بين 38% و50% على الطرازات المسجلة بين 1 يناير 2010 و31 ديسمبر 2014.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية