دورة للتدريب على اللغة الروسيّة في كليّة عمان للسياحة

 


مسقط – الرؤية
تواصل كلية عمان للسياحة جهودها لتزويد الطلاب بأحدث أساليب التعليم الدولي النموذجي، حيث أضافت دورة تدريبية جديدة للغة الروسية لمدة 8 أسابيع، تدرّس مرتين في الأسبوع للطلاب والجمهور العام من خلال وحدة التدريب والتطوير المهني، وذلك في إطار سعيها الدؤوب لفتح آفاق جديدة لعالم من الفرص الوظيفية في قطاعي السياحة والضيافة أمام الشباب العماني.
وانسجاماً مع التزامها بتوفير أفضل الأساتذة والمناهج التعليمية للطلاب، وظفت كلية عمان للسياحة ناطقا متمرسا باللغة الروسية في الكلية لتقديم هذه الدورة. وتتميز الكلية بمرافقها الحديثة التي تضمن أعلى مستويات الدعم والتدريس لمساعدة الطلاب على تحقيق التميز. وبعد إكمال الدورة التدريبية، سيتمكن الطلاب المبتدئون من بدء وإجراء محادثات بسيطة، وفهم التعابير المستخدمة بشكل متكرر في القطاع، ووصف مشهد قطاع السياحة والضيافة في السلطنة.
وقال الدكتور عبد الكريم المغيري، عميد كلية عمان للسياحة: نسعى في كلية عمان للسياحة إلى تزويد طلابنا بأفضل المناهج التي تنسجم مع رؤية حضرة صاحب الجلالة في تعزيز التنويع الاقتصادي المتميز بقطاع سياحي قوي. وستكون مهارات اللغة الروسية ضرورية دون شك مع تدفق السياح الروس إلى السلطنة خصوصاً بعد توجه السلطنة الأخير إلى روسيا كسوق مصدر للسياحة. ومن المهم للغاية تزويد طلابنا بالأدوات الصحيحة والتدريب اللازم لإحداث تغيير إيجابي في عاداتهم التعليمية. وسيجري تقديم دروس اللغة الروسية يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع بين الساعة 4 و 7 مساءً في كلية عمان للسياحة، وستكون مفتوحة أمام جميع المواطنين والمقيمين في السلطنة الراغبين بالحضور.

 

تعليق عبر الفيس بوك