"رويال أتموس هيلث شيلد" في السلطنة لجدران مكافحة للبكتيريا

 

مسقط - الرؤية

طرحتْ شركة "أصباغ آسيان بينتس برجر" منتجا فريدا بلمساته الجمالية ومميزاته الصحية باسم "رويال أتموس هيلث شيلد" في السوق العماني، ليسجل حضوراً قويًّا في مجال تقنيات الأيونات الفضية القادرة على قتل 99% من الجراثيم المحيطة.

وقال جوزيف بوليكوتيل المدير العام لشركة أصباغ آسيان بينتس الشرق الأوسط: حرصت شركة أصباغ آسيان بينتس برجر دائما على رفع مستوى منتجاتها؛ فهي بهذا المنتج الإبداعي المتطور تفي بكافة متطلبات تحقيق مستويات الكمال الصحي والحماية لمساحات المعيشة الداخلية. وتتميز التقنية الحديثة المستخدمة في منتج "رويال أتموس هيلث شيلد " بقدرتها على مكافحة البكتيريا المحمولة جوا؛ مما يساعد على جعل المنزل خاليا من العدوى في غضون ساعتين؛ حيث ثبت أنه فعال للقضاء على مجموعة واسعة من الميكروبات، واحتوائه على أيون الفضة الذي يضمن عدم احتوائه على أي مواد كيميائية ضارة، وتم اختباره للتأكيد على أنه آمن لاستخدامه في المنازل.

ويحتوي المنتج الجديد على مركب الفحم النشط؛ مما يجعل هذا المنتج الأول من نوعه من الأصباغ الذي يحتوى على هذا المكون. وباحتوائه على الفحم النشط، أصبح هذا المنتج الجديد قادرًا على تحييد الروائح الكريهة بشكل عام مثل الروائح الناتجة عن الطهي ودخان السجائر والعرق وعن الحيوانات الأليفة. كما يساعد على مكافحة وتحييد الروائح الصادرة عن المواد الداخلية مثل الركائز الخشبية والسجاد وغاز الطهي والمواد اللاصقة والمنظفات المنزلية... وغيرها من المواد التي تطلق غاز الفورمالديهايد عديم اللون الذي يمكن أن تؤدي المستويات المتزايدة منه إلى مضاعفات ومشكلات تنفسية وصبية مختلفة.

وعلاوة على فوائده الصحية، فإن منتج "رويال أتموس هيلث شيلد" يعد المنتج الأول من نوعه من شركة أصباغ اسيان بينتس الذي جاء بنكهة عطرية لا تسبب أي إزعاج بعد الطلاء، ويعمل مثل معطر الجو لعدة أسابيع بعد الطلاء؛ مما يضمن عودة الأسرة بسلام واطمئنان إلى منزلها بمجرد الانتهاء من عملية الصبغ والطلاء. كما يتميز بتقنية خالية من الترشيش والتطاير والتي تقلل من تأثير الطلاء على الأثاث والمناطق المحيطة مما يؤدي إلى تجربة طلاء خالية من المتاعب دون اي إضرار بالأثاث او بالإنسان وصحته.

تعليق عبر الفيس بوك