الإثنين, 20 مايو 2019
33 °c

بشراكة إستراتيجية مع غرفة تجارة وصناعة عمان

فارس بن تركي يرعى حفل تتويج الفائزين بجائزة الرؤية الاقتصادية .. الخميس

الإثنين 22 أبريل 2019 06:02 م بتوقيت مسقط

فارس بن تركي يرعى حفل تتويج الفائزين بجائزة الرؤية الاقتصادية .. الخميس

 

الرؤية - فايزة الكلبانية

يرعى صاحب السُّمو السيد الدكتور فارس بن تركي آل سعيد، مساء الخميس، حفل تتويج الفائزين بجائزة الرؤية الاقتصادية في نسختها الثامنة. ويقام الحفل بشراكة إستراتيجية مع غرفة تجارة وصناعة عمان، في فندق جراند حياة مسقط.

وقد حظيت نسخة هذا العام بتنافسية ملحوظة بين المتقدمين على مختلف الفئات، فيما تحل الهند ضيف شرف الجائزة. وقال المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية المشرف العام على الجائزة إن نسخة هذا العام تشهد شراكة إستراتيجية مع غرفة تجارة وصناعة عُمان ولمدة ثلاث سنوات مقبلة، مشيرا إلى أنَّ اللجنة المنظمة للجائزة حرصت على تنويع الفئات والقطاعات التي تستهدفها الجائزة، علاوة على تعزيز معايير التقييم وفرز الاستمارات المقدمة. وأكد الطائي أنّ جريدة الرؤية في جميع مبادراتها التنموية تحرص على تأكيد دور الإعلام لأن يكون رديفا لما تقوم به القطاعات الاقتصادية في السلطنة، لافتاً إلى أنَّ جائزة الرؤية الاقتصادية باتت تمثل منصة داعمة لإبراز المشاريع والمبادرات الاقتصادية، من خلال التعريف بها وتكريم المجيدين القائمين عليها.

ومن جانبه، قال سعادة قيس بن محمد اليوسف رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان: إنّ جائزة الرؤية الاقتصادية في نسختها الثامنة، تتميز بانضمامنا كشريك إستراتيجي، من منطلق رغبة الغرفة في دعم مسيرة هذه الجائزة التي تعزز نمو القطاع الاقتصادي وبيئة الأعمال. وأكد سعادته أنَّ هذا النوع من الشراكات بين مختلف الجهات من شأنه أن يحفز الآخرين على اتباع هذا النهج الحميد، وأن يسهم في دعم مُختلف القطاعات، إلى جانب المشاركة في جهود التنمية ونشر الوعي بالقضايا العامة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية