"الجنيبي" تطرح طراز "BMW X7" الأول في السلطنة

مسقط - الرؤية

طرحتْ شركة الجنيبي العالمية للسيارات -الوكيل الحصري والمعتمد لعلامة BMW في عُمان- طراز BMW X7  الأول على الإطلاق في حدث حصري شهد حضورَ نخبة من كبار الشخصيات والإعلاميين.

وقال جوني أومن الرئيس التنفيذي لشركة الجنيبي: سعدنا باستقبال الإعلاميين والضيوف من كبار الشخصيات في هذا الحدث الحصري الذي استعرضنا فيه طراز (BMW X7)، بحضورها اللافت ورحابة مقصورتها ومزايا القيادة الرياضية غير المسبوقة في مثل هذه الفئة من السيارات. تنتقل BMW X7 بالرفاهية والفخامة إلى مستوى جديد، مؤكدة موقعها باعتبارها الطراز الأفخم ضمن مجموعة طرازات X الشهيرة من علامة BMW، وتفرض BMW X7 الجديدة حضورها الطاغي وهيبتها على الطرق بتصميم الهيكل الخارجي الجريء للغاية؛ فيما تمنحها لغة التصميم الحديثة بخطوطها الدقيقة هالة عصرية تستشرف المستقبل.

ويجمع طراز BMW X7 بين الحضور الطاغي على الطرق الوعرة، والأداء الفائق على الطرقات الممهدة، ويتمتع بمقصورة فاخرة مزودة بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، وقد اطلع ضيوف شركة الجنيبي العالمية للسيارات على مزايا هذا الطراز الجديد كليًّا من BMW بشكل حصري. ويعدّ BMW X7 الطراز الأحدث والأكبر ضمن فئة BMW X، ومن المتوقع أن يلقى هذا الطراز اهتمامًا كبيرًا مؤكدًا حضوره في سوق سيارات الأنشطة الرياضية.

وتمنح أبعاد BMW X7 حضورًا طاغيًا على الطرقات؛ إذ يبلغ طوله 5150 مم، فيما يبلغ عرضه 2000 مم، ويبلغ ارتفاع الطراز 1805 مم، أما قاعدة العجلات فيبلغ طولها 3105 مم. ويتميز تصميم الهيكل الخارجي بقاعدة مرتفعة عن الأرض، وخطوط السقف الطولية والنوافذ الواسعة، إضافة لمقدمة تحمل شبك BMW هى الأكبر مقارنة مع أي طراز أصدرته BMW، وزودت BMW X7 بإطارات مصنوعة من السبائك الخفيفة بقياس 20 بوصة قياسيًا، تمنحها حضورًا لافتا.

تعليق عبر الفيس بوك