الثلاثاء, 20 أغسطس 2019
34 °c

اتفاقية بين "بريد عُمان" و"المنطقة الحرة بصلالة" لتحسين خدمة الموردين

الأحد 21 أبريل 2019 08:17 م بتوقيت مسقط

اتفاقية بين "بريد عُمان" و"المنطقة الحرة بصلالة" لتحسين خدمة الموردين

مسقط - الرؤية

وقَّعت بريد عُمان والمنطقة الحرة بصلالة -التابعتان لمجموعة "أسياد"- مذكرة تفاهم لتسهيل الاستثمارات في قطاع اللوجستيات بالسلطنة. وتهدفُ الاتفاقية إلى تحسين خدمة أصحاب المصلحة والموردين التابعين للشركتين؛ حيث سيجري تحديد مكتب لبريد عُمان في المنطقة الحرة لترويج الخدمات التي تقدمها الشركة للمستثمرين في المنطقة الحرة بصلالة. وبشكل مبدئي، سيجري توفير 100 صندوق بريدي للمستثمرين والموردين، وحسب متطلبات الشركات، ستوفر بريد عُمان فريق عمل كامل في فرعها بالمنطقة الحرة لتوفير خدماتها المصممة خصيصاً لتلبية متطلبات عملائها.

وقَّع الاتفاقية كل من: عبدالملك بن عبدالكريم البلوشي الرئيس التنفيذي لبريد عُمان، وعلي بن محمد تبوك نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالمنطقة الحرة بصلالة، إضافة لأحمد عكعاك رئيس وحدة التسويق، وبدر بن محمد الندابي رئيس وحدة الدعم المساعد، بمجموعة "أسياد".

وقال عبدالملك بن عبدالكريم البلوشي الرئيس التنفيذي لبريد عُمان: نضع عملاءنا في مقدمة أولوياتنا وهدفنا هو تلبية متطلباتهم المتنامية. ونثق أن مذكرة التفاهم ستسهم في تمكينهم من الوصول إلى الخدمات التي نوفرها لهم، وستوسع شبكة انتشارنا لخدمة نطاق أكبر من القطاع اللوجستي. وتبرز الاتفاقية تقدمنا بخطى واثقة نحو تحقيق استراتيجيتنا للتميز المؤسسي من خلال مد جسور التعاون مع القطاعات الأخرى. ويُسعدنا أن نتعاون مع إحدى الشركات الشقيقة، وأن تتضافر جهودنا نحو هدف واحد وهو تعزيز نمو وتطور السلطنة.

من جانبه، قال علي بن محمد تبوك نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالمنطقة الحرة بصلالة: ستعزز الاتفاقية من سرعة وكفاءة الأعمال في المنطقة الحرة بصلالة؛ فهدفنا هو تقديم خدمات متكاملة ذات معايير دولية؛ لذا جاءت مذكرة التفاهم هذه لتساعدنا في تحقيق ذلك. كما أن توفير خدمات متخصصة مثل التي توفرها بريد عُمان من شأنه تطوير البيئة الاستثمارية في المنطقة الحرة بصلالة. ونأمل أن يُسهم ذلك في استقطاب المزيد من أصحاب المصلحة إلى المنطقة الحرة بصلالة بما يتماشى مع خطط التنويع الاقتصادي بالسلطنة ويؤدي إلى توفير المزيد من الوظائف وفي إتاحة فرص أعمال أكثر.

وقال أحمد عكعاك رئيس وحدة التسويق في مجموعة "أسياد": يبرز هذا التعاون بين شركات مجموعة "أسياد" الجهود الدؤوبة التي تبذلها المجموعة لتوفير خدمات ومنتجات متكاملة ورفد العملاء بحلول لوجستية شاملة وتنافسية. كما أن هذا التعاون المشترك من شأنه ترسيخ مكانة السلطنة كمركز ووجهة مثالية للمستثمرين من جميع أنحاء العالم ويوفر بيئة أعمال تتسم بالكفاءة والفعالية.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية