الأحد, 22 سبتمبر 2019
23 °c

"عينت للسيارات" تطرح بطاريات "SF Sonic" لخدمة استثنائية في السلطنة

الأحد 21 أبريل 2019 07:56 م بتوقيت مسقط

"عينت للسيارات" تطرح بطاريات "SF Sonic" لخدمة استثنائية في السلطنة

مسقط - الرؤية

تُمثِّل بطاريات SF Sonic بفضل متانتها وصلابتها وجودتها الفائقة، الخيار الأمثل لمستخدمي الطرق في دول مجلس التعاون الخليجي. وكعادة العلامة التجارية الاستثنائية التي تُنتجها الشركة الهندية "إكسايد للصناعات المحدودة"، في أن تكون سبَّاقة في تزويد زبائنها بأفضل المنتجات والخدمات، أطلقتْ "عينت للسيارات" التي تُمثل إحدى شركات "مجموعة دبليو جي تاول" بطاريات (SF Sonic) لسيارات الركاب والمركبات التجارية في عُمان؛ بهدف إيجاد معيار جديد في مجال صناعة بطاريات السيارات؛ حيث تم تصميمها خصيصَا للجيل الجديد الذي يثق بإمكانية الوصول إلى أحلامه وتحقيق النجاح بسرعة فائقة تجعله دوماً في الصدارة.

وأُقِيم حفل التدشين بحضور عدد من كبار المسؤولين من الشركة الهندية "إكسايد للصناعات المحدودة" و"مجموعة تاول"؛ حيث حضر كلٌّ من رياض علي سلطان مدير عام مجموعة تاول للسيارات وكاستوريرينجان الرئيس التنفيذي لمجموعة تاول للسيارات.

وقال جويديب تشاترجي رئيس قسم تصدير السيارات في شركة إكسايد للصناعات المحدودة: تمثل بطاريات (SF Sonic) الاختيار الرائد لعملائنا الكرام؛ حيث تُعرف بمتانتها وموثوقيتها وطول مدة بقائها. سعداء بشراكتنا الجديدة مع شركة "عينت للسيارات" في سلطنة عمان، ونثق بأننا من خلال هذا التعاون سنحقق استجابة هائلة من قبل المستهلكين في السوق المحلية. وتمَّ تصميم بطاريات SF Sonic خصيصاً لمستخدمي الطرق في دول الخليج؛ نظراً لطول حياة البطارية وصلابتها؛ فقد تم إثبات أن هذه البطاريات توفر أداء استثنائيًّا في حركة المركبات مع التشغيل المتكرر للمركبة. كما تتميز بقدرتها العالية على استيعاب الحمولة مقارنة بالبطاريات المنافسة.

من جانبه، قال كاستوريرينجان الرئيس التنفيذي لمجموعة تاول للسيارات: نفخر بشراكتنا مع إكسايد للتكنولوجيا. تشتهر بطاريات SF Sonic من إكسايد بجودتها الفائقة، وتستخدم لأنواع مختلفة من السيارات والشاحنات والدراجات النارية ومختلف الآليات الزراعية؛ فهي تلبي أعلى معايير الجودة؛ لذلك نحن سعداء بإطلاق هذه البطارات في عُمان.

وقال شاجاهان عزيز رئيس وحدة العمليات التجارية في عينت للسيارات: من المعروف أن بطاريات SF Sonic قادرة على تلبية متطلبات شركات صناعة السيارات الرائدة عالميًّا؛ حيث يثق صُنّاع السيارات بجودة منتجاتها. إنه لمن دواعي سرورنا أن ننال شرف اختيار إحدى أبرز الشركات المُصنعة للبطاريات كشريك لنا، نظراً لتَوافق جودة منتجاتها مع المعايير التي وضعناها.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية