البنك الوطني يكافئ عملاءه بـ 155,000 ريال عُماني جوائز

 

مسقط – الرؤية

 

أجرى البنك الوطني العُماني سحبا شهر مارس على حساب توفير الكنز في فرعه بروي، وأعلن فوز 5 من عملائه بجوائز بقيمة 25,000 ريال عُماني لكل منهم. وتضمنت قائمة الفائزين اثنين من عملاء حسابات إدارة الثروات "الصدارة" حيث يجري البنك سحبا حصريا شهريا لهم. كما فاز 5 من غير العملاء ممن حضروا السحب بجوائز بقيمة 500 ريال عُماني لكل منهم، إضافة إلى 5 فائزين بجوائز بقيمة 500 ريال عُماني لكل منهم في مسابقة الكنز عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما فاز 50 عميلا في سحب تحويل الراتب وحصد كل منهم جائزة بقيمة 500 ريال عُماني.

وقال جون تشانج، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني "تتيح نسخة هذا العام من سحوبات حساب التوفير الكنز الفرصة أمام المزيد من العملاء للفوز بجوائز نقدية أكثر من أي وقت مضى، إضافة إلى الجوائز الفورية التي حظيت بقبول كبير من قبل الجميع. وما يزال في جعبتنا المزيد من الجوائز خاصة ونحن نتقدم خطوة تلو الأخرى تجاه الجائزة الكبرى في منتصف العام والتي سيفوز خلالها اثنان من سعداء الحظ بجوائز بقيمة 500,000 ريال عُماني. وسنواصل التركيز في المقام الأول على غرس وتعزيز ثقافة الادخار لدى عملائنا وتشجيعهم على التوفير من أجل تحقيق أهدافهم المالية الحالية والمستقبلية.

ومنذ اطلاقه في عام 1995، أصبح حساب التوفير الكنز يشكل جزءاً أساسياً في الخدمات المصرفية التي يوفرها البنك الوطني العُماني للأفراد فهو يهدف إلى غرس ثقافة التوفير لدى العملاء وتشجيعهم على الادخار لتحقيق أهدافهم المالية. ويتيح الحساب الفرصة أمامهم للفوز بجوائز نقدية كبيرة نظير اتباعهم ثقافة التوفير والادخار حيث يتأهل العملاء تلقائياً للدخول في السحوبات الشهرية بشرط الاحتفاظ بمتوسط رصيد 100 ريال عماني في حساب الكنز الخاص بهم.

تعليق عبر الفيس بوك