"كى بي إم جي" تطلق برنامج "الفلج" للتنمية الوطنية العمانية

 

 

مسقط – الرؤية

 

أطلقت كى بي إم جي لوار جلف برنامج التنمية الوطنية العُمانية الجديد "الفلج"، بهدف توفير المزيد من الفرص لموظفيها العُمانيين وتنمية مهاراتهم وتعزيز مداركهم المعرفية للارتقاء بحياتهم المهنية.

ويشارك في البرنامج نحو 75 موظفا من مختلف المجالات، بما في ذلك الاستشارات والتدقيق والضرائب والبنية التحتية. ويوفر البرنامج توجيهات وإرشادات وظيفية فعالة للموظفين العُمانيين لدى كى بي إم جي.

وقال كينيث ماكفارلين، الشريك المسؤول لدى كى بي إم جي لوار جلف بمكتب سلطنة عُمان: إن كى بي إم جي ملتزمة بدعم رؤية حكومة السلطنة التي تهدف إلى تعزيز التوطين والعمل على وضع استراتيجية محكمة لضمان حصول المواطنين العمانيين على الأدوات المناسبة لتيسير مشاركتهم في القطاعين العام والخاص اللذان يشهدان مستوى عالٍ من التنافسية. وفي سبيل ذلك، يسرنا إطلاق برنامج "الفلج" لتزويد المواطنين العمانيين بخبرات تعليمية من شأنها دعمهم وتمكينهم من الحصول على وظائف تناسب احتياجاتهم.

وأضاف كينيث: نقدر موظفينا باعتبارهم أهم أصول الشركة وأساس نجاحها. في إطار حرصنا على تحقيق هدفنا المتمثل في أن نكون الخيار الأفضل لموظفينا وعملائنا ومجتمعنا، نبذل قصارى جهدنا لدعم موظفينا بمختلف الوسائل والاستثمار في بناء قدراتهم، ويتضح ذلك جلياً في برنامج "الفلج" الذي يعكس التزامنا نحو تطوير مستقبل موظفينا.

وتقود البرنامج جهينة سماحة، بصفتها متخصصة رائدة في مجال التعليم والتطوير، نظراً لما تتمتع به من خبرات عميقة ومكثفة تناهز 18 سنة في مجال الاستشارات الإدارية والتدريب على المستوى العالمي.

ويشار إلى أن "كى بي إم جي" شبكة عالمية من شركات الخدمات المهنية التي تقدم خدمات التدقيق والضرائب والاستشارات. وتقدم خدماتها في 153 دولة ولديها أكثر من 207,000 موظف يعملون لدى الشركات الأعضاء في مختلف أنحاء العالم. كما أن الشركات الأعضاء المستقلة في شبكة كى بي إم جي هي شركات تابعة لـ "كى بي إم جي إنترناشيونال كوبوريتيف" ("كى بي إم جي إنترناشيونال")، شركة سويسرية. وتمثل كل شركة من الشركات الأعضاء لدى "كى بي إم جي" كياناً قانونياً منفصلاً ومستقلاً بذاته وتصف نفسها بذلك.

تعليق عبر الفيس بوك