عروض جذابة على أحدث طرازات "BMW" في رمضان

 

 

 

مسقط – الرؤية

تقدم شركة الجنيبي الدولية للسيارات، المستورد والموزع الرسمي لسيارات BMW في السلطنة، عروضًا مميزة على طرازات BMW 2019 الجديدة خلال شهر رمضان المبارك الذي يمثل الوقت المناسب لامتلاك سيارة من أحدث طرازات مجموعة BMW.

وتماشيًا مع روح الكرم والعطاء التي يتميز بها شهر رمضان المبارك وكجزء من التزام شركة الجنيبي العالمية للسيارات بتقديم أفضل العروض والخدمات، فإنّ العرض الخاص بشهر رمضان يمثل فرصة مناسبة لامتلاك إحدى أكثر الطرازات المفضلة في عالم السيارات. ويمكن للعملاء اختيار سيارتهم المفضلة من أحدث طرازات سيارات BMW بالاستفادة من الأسعار الخاصة التي تقدمها شركة الجنيبي العالمية للسيارات على جميع طرازات BMW، إضافة إلى خدمة الصيانة الشاملة لمدة خمس سنوات (أو 100,000 كم، أيهما يأتي أولًا) وخدمة الضمان لمدة خمس سنوات (أو 200,000 كم أيهما يأتي أولًا). ويشمل العرض الخاص في شهر رمضان المبارك مصاريف التسجيل والتأمين على السيارة لعام كامل بالإضافة إلى قسيمة شراء بقيمة 500 ريال عماني مقدمة من شرف دي جي.

وقال جوني أومن، الرئيس التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات إن شهر رمضان المبارك هو الوقت المناسب لعملائنا للاستفادة من هذا العرض الجديد والرائع على أفضل سيارات BMW. ويسرنا أن نقدم لعملائنا هذه العروض المميز والخاصة بشهر رمضان المبارك والتي تجعل من السهل امتلاك واحدة من أفضل السيارات في العالم والاستمتاع بمزاياها الفريدة. ويمكن لجميع العملاء والمهتمين الاطلاع على أحدث طرازات BMW وحجز موعد تجربة قيادة من خلال زيارة أقرب معرض لشركة الجنيبي العالمية للسيارات. ويطبق العرض على طرازات محددة من مجموعة طرازات BMW الحديثة (تطبق الشروط والأحكام) وهو صالح حتى تاريخ 30 يونيو 2019.

تعليق عبر الفيس بوك