وفد عسكري إيراني يتعرف على أدوار مجلس الدولة

...
...
...

مسقط - الرؤية

 

زار مجلس الدولة أمس وفد القوات المسلحة بالجمهورية الإسلامية الإيرانية المشارك في اجتماع لجنة الصداقة العمانية الإيرانية.

وكان في استقبال الوفد المكرم راشد بن سيف الشيدي، والمُكرّم محفوظ بن محمد الوهيبي عضوا المجلس، والأمين العام المساعد للإعلام والعلاقات العامة بالمجلس، وذلك بالقاعة الرئيسية بمبنى المجلس. وفي مستهل اللقاء رحب المكرم راشد بن سيف الشيدي بالوفد، متمنيا لهم طيب الإقامة في السلطنة، وأن تحقق الزيارة أهدافها المرجوة في تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين، وتطوير التعاون بينهما في جميع المجالات، مؤكدا أهمية مثل هذه الزيارات في توطيد العلاقات الثنائية.

وقدّم المكرم الشيدي للوفد نبذة عن تطور مسيرة الشورى في السلطنة، ودور مجلس الدولة في العمل الوطني.

وأعرب رئيس الوفد العميد أول الدكتور قدير نظامي مساعد رئيس الأركان للشؤون الدولية، عن سعادة الوفد بزيارة السلطنة للمشاركة في اجتماع لجنة الصداقة العسكرية العمانية الإيرانية المشتركة لهذا العام، مشيدا بما تشهده السلطنة من تنمية شاملة وتطور في جميع المجالات، متمنيا لها اضطراد التقدم والازدهار تحت قيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه-.

وشاهد أعضاء الوفد فيلمًا وثائقيا عن المجلس تعرفوا من خلاله على مهامه واختصاصاته، كما قام الوفد بجولة في مبنى المجلس تعرف خلالها على مرافقه المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك