اعتماد الخطة الفنيّة للرياضيين المجيدين بمراكز المنتخبات الوطنية

 

مسقط - العمانية

عقد مجلس إدارة صندوق دعم الأنشطة الرياضية اجتماعه الأول للعام الحالي برئاسة معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية رئيس مجلس إدارة الصندوق بحضور أصحاب السعادة أعضاء المجلس.

واشتمل جدول أعمال الاجتماع الأول على عدد من البنود أبرزها توصيات لجنة استثمار أموال الصندوق المرفوعة للمجلس ضمن محضر الاجتماع الأول لها لعام 2019 باعتماد تقرير مدقق حسابات الصندوق لعام 2018م الذي حدد وبكل دقة الموقف المالي لحسابات الصندوق، وأكّد على سلامة تطبيق الإدارة للإجراءات المالية المتبعة خلال العام المالي 2018، وفق بنود اللائحة المالية للصندوق.

وفي إطار دعمه للرياضيين المجيدين، بحث المجلس التقرير المتعلق ببرنامج تصنيف اللاعبين المجيدين المنتسبين لمركز المنتخبات الوطنية والمرشحين من مختلف الاتحادات واللجان الرياضية الذي يموله الصندوق منذ عدة أعوام بالمشاركة مع الجهات الرياضية ذات العلاقة. واعتمد المجلس الخطة الفنية وبرنامج المتابعة العلمية لهؤلاء الرياضيين لعام 2019م بجانب اعتماده بعض الضوابط المقترحة من فريق عمل التصنيف الرياضي بالصندوق وفق الرؤية الفنية والعلمية للفريق. وفيما يتعلق بالاستثمارات الحالية، اطلع مجلس الإدارة على الموقف المالي لاستثمارات الصندوق وعائداتها المالية في ظل التذبذب الذي تشهده الأسواق المالية. واستعرض مجلس إدارة الصندوق خطة لجنة الاستثمار للعمل على الدخول في استثمارات جديدة، والتأكيد على أهميّة دراسة وضع السوق واقتراح مشروعات تسهم في تنمية إيرادات الصندوق.

تعليق عبر الفيس بوك