الإثنين, 27 مايو 2019
42 °c

تحت شعار "نغيّر قواعد التصوير"

"هواوي" تطلق أول هاتف ذكي بكاميرا "لايكا" رباعية العدسات ضمن سلسة "P30"

الأحد 07 أبريل 2019 08:00 م بتوقيت مسقط

HUAWEI P30 Pro
Screenshot_20190406_133223
Mr.Jason Chen, Chief Marketing Officer, Huawei CBG - MEA

 

دبي - فايزة الكلبانية

أطلقت شركة هواوي الرائدة في مجال التقنية الهاتفين HUAWEI P30، HUAWEI P30 Pro ضمن سلسلة P30 HUAWEI واللذين يتمتعان بكاميرا ذات تصميم جديد كلياً يقدمان تجربة تصوير غير مسبوقة، وذلك في احتفالية أقيمت في "حديقة البرج" بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وشاهد الحضور خلالها عرضاً مرئياً عن سلسة الهواتف الجديدة، قدمته شركة هواوي على واجهة برج خليفة، أبرز معالم الإمارة.

 

وأوضح السيد جيسون مدير التسويق في الشرق الأوسط وأفريقيا أن هدف رسالتنا من عبارة «هواوي تغيّر قواعد التصوير» هو تغيير توقعات المستخدم بشأن التصوير بالهواتف الذكية من خلال تقديم أعلى دقة متوفرة حالياً للكاميرا فيه. فالهاتف الذي أطلقناه يتضمن كاميرا رئيسة بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا ثانية مزودة بمستشعر سبكتروم تلتقط الصور بزاوية واسعة جداً بدقة 20 ميجابكسل في هاتف P30 Pro ، وثالثة  مُقرّبة بدقة 8 ميجابكسل، أما الكاميرا الأخيرة فهي الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 32 ميجابكسل لترتقي بصور السيلفي إلى مستوى جديد تماماً. والغاية من جميع تلك الكاميرات تقديم أفضل التقنيات والأجهزة عالية الجودة للمستهلكين. ونخطط لإطلاق تحديثات جديدة لتطوير تجربة الفيديو في منتصف شهر يوليو المُقبل مع تعزيز تقنياتنا في مجالات الحواسيب النقالة والسماعات والساعات الذكية.  

 

وأضاف جيسون: نهدف إلى تلبية احتياجات المستهلكين وتزويدهم بمنتجات عالية الجودة تُلبي طموحاتهم على صعيدي العمل والترفيه، لهذا أرى أنَّ إطلاق هاتف واحد كل عام ليس قراراً صائباً، لأنَّ المستهلكين ينتظرون دائماً التقنيات والتحديثات الجديدة في فترات أقصر، ونحن نركز على تنمية المبيعات بلا ريب إلا أن ذلك لا يحرفنا عن التركيز أيضاً على الابتكار وتقديم المنتجات الفريدة والتقنيات المتقدمة التي تعود بأفضل المنافع على عملائنا. وتمتاز سلسلة P بكاميراتها وتصميمها وفي المُقابل تبرز سلسلة Mate بالشحن السريع وخاصية الشحن العكسي وطول عمر بطاريتها.

وحول الخطوات التي اتخذتها هواوي في مجال الحماية والأمان في منتجاتها لتضمن عدم تعرض زبائنها للهجمات السيبرانية قال نحن شركة ملكية خاصة ونعمل طبقاً للقوانين والأنظمة المعمول بها، ونلتزم بتطوير تقنيات الأمن الأكثر ابتكاراً لنقدم منتجات ذكية متكاملة المزايا. ونضع السلامة والأمان على رأس أولوياتنا، ولهذا ننفق مبالغ طائلة على تطوير الأمن لنضمن أن تكون كافة منتجات هواوي آمنة للاستخدام.

وفي شرحه عن كاميرا  Huawei P30 تبلغ دقة الكاميرا الرئيسة 40 ميجابكسل وهي مزودة بمستشعر بمقاس 1/1.7بوصة، ولهذا تتمتع بحساسية أكبر من كاميرا هاتف Mate 20 Pro، بالإضافة إلى أن خصائصها أكثر تميزاً أيضاً. وتخلصت هواوي في فلتر الكاميرا رباعي الألوان (أحمر-أصفر-أصفر-أزرق) من اللون الأخضر واستبدلته باللون الأصفر لتعزز قدرة الكاميرا على التصوير في حالات الإضاءة المنخفضة. أما الكاميرا الثانية في هاتف P30 Pro فهي بدقة 20 ميجابكسل. أما الكاميرا الثالثة بدقة 8 ميجابكسل فهي تعتمد على تقنية فريدة للتقريب بطريقة منظار البيريسكوب فتستطيع التصوير بتقريب يصل إلى 5 مرات، إلى جانب تقنية الأبعاد الثلاثية التي تقدم تأثير البوكيه.

 

 

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية