بالفيديو..نابولي يسحق روما 4-1 ويزيد مشاكل رانييري

روما - رويترز

مزق نابولي دفاعات مستضيفه روما وألحق به خسارة مذلة 4-1 على الاستاد الأولمبي في العاصمة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ليزيد مشاكل المدرب كلاوديو رانييري الذي تولى المسؤولية مؤخرا.

وبدأ روما المباراة في المركز الخامس مع فرصة تقليص الفارق مع ميلانو، الذي خسر على ملعب سامبدوريا 1-صفر أمس السبت، صاحب المركز الرابع إلى نقطة واحدة.

لكن بدلا من ذلك تراجع روما للمركز السادس عقب فوز أتلانتا 3-1 على أرض بارما ليتجاوزه في الترتيب.

ووضع أركاديوش ميليك نابولي في المقدمة بعد دقيقتين فقط من البداية عندما سيطر بكعبه ببراعة على تمريرة زميله سيموني فيردي ثم سدد بقوة في مرمى روبن أولسن حارس روما.

ورغم هيمنة نابولي على الشوط الأول، الذي أضاف فيه ميليك هدفا ثانيا ألغاه الحكم بداعي التسلل، إلا أن روما أدرك التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط عندما عرقل أليكس ميريت حارس نابولي باتريك شيك داخل المنطقة ليحتسب الحكم ركلة جزاء أدرك منها دييجو بيروتي التعادل لأصحاب الأرض.

وبعد الاستراحة تلقت شباك روما هدفين متتاليين ليخسر فريق العاصمة للمرة الثانية في ثلاث مباريات مع رانييري.

وذهبت تسديدة خوسيه كاييخون العرضية المنخفضة من أسفل يد أولسن لتصل إلى دريس ميرتنز في الزاوية البعيدة ليودعها الشباك بسهولة في الدقيقة 50.

وبعدها بخمس دقائق أرسل فابيان رويز تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء إلى فيردي ليحرز منها الهدف الثالث.

وأضاف البديل أمين يونس الهدف الرابع ليحافظ نابولي صاحب المركز الثاني على فارق 15 نقطة خلف يوفنتوس المتصدر الذي فاز 1-صفر على إمبولي أمس السبت.

ويملك ميلانو، صاحب المركز الأخير المؤهل لدوري الأبطال، 51 نقطة ويليه أتلانتا برصيد 48 نقطة ثم روما 48 نقطة.

وعاد رانييري لتدريب روما عقب إقالة أوسيبيو دي فرانشيسكو بعد الخسارة 3-صفر في قمة العاصمة أمام لاتسيو ثم الخروج من دوري الأبطال على يد بورتو البرتغالي.

 

وقال رانييري "الأمر صعب لكننا نعمل بجدية ونحاول تقديم أقصى ما لدينا. المنافسون يركضون بسرعة وبجدية ويصلون للكرة قبلنا. هل أنا نادم على قبول المهمة؟ اطلاقا".

وتأخر أتلانتا على أرض بارما مبكرا بهدف جيرفينيو قبل أن يدرك ماريو باشاليتش التعادل في منتصف الشوط الأول. كما أحرز المهاجم دوفان زاباتا ثنائية في اخر ربع ساعة ليضمن لفريقه نقاط المباراة.

ورفع المهاجم الكولومبي رصيده إلى 19 هدفا ويعادل رصيد كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس ويتأخر بفارق هدفين عن فابيو كوالياريلا مهاجم سامبدوريا متصدر قائمة الهدافين.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك