"البستان" يروّج للسلطنة في بورصة برلين للسفر

مسقط – الرؤية

 

شارك فندق قصر البستان في معرض بورصة السفر العالمي ببرلين 2019م ضمن جناح وزارة السياحة في إطار الجهود التي يبذلها الفندق للمساهمة في تعزيز الترويج للسلطنة في المحافل السياحية الدولية، وعرض الحزم الترويجية للفندق طوال العام.

واطلع معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة على منصة فندق قصر البستان واستمع إلى شرح عن مشاركة الفند ق والمزايا التي يوفرها للسياح. واجتذبت منصة فندق قصر البستان العديد من الزوار رغبوا في التعرف على الإمكانات التي يوفرها فندق قصر البتسان كأحد أهم الفنادق ذات خمسة نجوم في السلطنة. ويولي فندق قصر البستان أهمية كبيرة لترويج الخارجي إيمانا منها بأهمية التعريف السياح بالمقومات السياحية في السلطنة وما يوفره للزوار من خدمات متميزة.

وقالت كاترين هيرز، مدير عام فندق قصر البستان، ريتز - كارلتون: تُعد ألمانيا أحد أبرز مصادر حركة السياحة القادمة إلى السلطنة. ومن هنا، جاءت مشاركتنا في بورصة السفر العالمية في برلين والتي أتاحت أمامنا فرصة لمد جسور التعاون مع شركائنا القدامى أو الجدد في القطاع. ولا شك أن مشاركتنا مع وزارة السياحة قد عززت من مكانة فندق قصر البستان، ريتز- كارلتون وساهمت في الترويج إلى خدمات الضيافة الفريدة التي نقدمها لضيوفنا.

وأضافت: سعدنا بإعلان السلطنة كشريكٍ رسمي لنسخة 2020 وهو الأمر الذي يبرز التطور الكبير الذي تشهده السلطنة في القطاع السياحي وفي بنيتها الأساسية مما رسخ من مكانتها على خارطة السياحة العالمية. ولذلك، سنبذل أقصى مجهوداتنا لدعم وزارة السياحة ولنعمل جنباً إلى جنب من أجل إنجاح هذه الفعالية العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك