الأربعاء, 21 أغسطس 2019
32 °c

"الوطنية للسخانات" تطرح "هوتكس ثاوار جي آي" بالسلطنة

الأحد 24 مارس 2019 07:48 م بتوقيت مسقط

"الوطنية للسخانات" تطرح "هوتكس ثاوار جي آي" بالسلطنة

 

مسقط – الرؤية

 

طرحت شركة الصناعات الوطنية للسخانات، وهي جزء من مجموعة شركات مؤسسة عمر الزواوي (أومزست) المرموقة، سخانات مياه كهربائية ذات كفاءة عالية في استهلاك الطاقة. وتم تصميم سخانات هوتكس ثاوار جي آي من أجل توفير الطاقة وتوفير تسخين أسرع من أي سخان جي آي تقليدي آخر بنفس الحجم. وسخانات المياه ثاوار جي آي هي سخانات لتخزين المياه يمكن تركيبها على الحائط رأسياً وأفقياً.

وتوفر هذه السخانات، المصنوعة من مادة رغوة البولي يوريثان (PUF) الصديقة للبيئة عزلًا قويًا للاحتفاظ بالحرارة، حيث إنها مزودة بخزان داخلي من الحديد المجلفن المضاد للتآكل، وبصمام أمان ازدواجي يتم تركيبه في المصنع، وبترموستات عالي الدقة يتم تركيبه وضبطه وفقًا للمعايير الأوروبية.

وقال مانوج غور مدير عام الشركة: يسرنا أن نرحب بانضمام سخانات ثاوار جي آي إلى مجموعتنا من سخانات هوتكس. فإلى جانب سعرها المعقول، تتمتع بكفاءة عالية في الأداء والقوة، وتلبي الحاجة الأساسية للتسخين السريع. وتأتي جميع منتجات هوتكس مدعومة بالجودة وبالمقاييس العالية وذلك بفضل الالتزام بالمقاييس الخليجية (G mark)، وهي متوفرة لدى الرواد من تجار مواد البناء في جميع أنحاء السلطنة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية