الإثنين, 22 أبريل 2019
29 °c

عدسات "هواوي Mate 20 Pro" تحفظ له الصدارة

الأربعاء 20 مارس 2019 08:04 م بتوقيت مسقط

66 (2)
66 (1)

مسقط – الرؤية

يحظى هاتف HUAWEI Mate 20 Pro باهتمام عشّاق الهواتف الذكيّة منذ إطلاقه في الأسواق العالمية، وهي المكانة التي حافظ عليها حتى اليوم، خاصةً بعد حصده جائزة "أفضل هاتف ذكي" خلال "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2019"، وهو الحدث الرائد المنعقد في مدينة برشلونة الذي يستعرض أحدث الابتكارات والتقنيات المتطوّرة التي تقدّمها أكثر من 2400 شركة رائدة عالمياً.

ويتضمّن المؤتمر برنامج فعاليات يُشارك فيها لفيفٍ من الشخصيات المرموقة وأصحاب المناصب الرفيعة بهدف استكشاف ومناقشة أهم المواضيع المؤثرة في القطاع. وقد مُنحت الجائزة من قِبل "الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة" (GSMA)، الذي يمثل مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم عبر الجمع بين نحو 750 من شركات الاتصالات المتنقلة مع أكثر من 350 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة واسعة النطاق؛ كما يشرف على تنظيم فعاليات "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة" الرائدة على مستوى القطاع، والتي تُعقد سنوياً في مدن كبرى حول العالم.

وأهم المزايا التي تصدّر هذا الهاتف الذكي بفضلها القطاع هي احتضانه لأقوى أنظمة الكاميرات وأكثرها تقدماً على الإطلاق في السوق، حيث تمّ تزويد الهاتف بمجموعة كاميرا "لايكا" الثلاثية بدقة 40 ميجابكسل، ليقدّم صوراً رائعة ترتقي بتجربة التصوير باستخدام الهواتف الذكية إلى مستويات جديدة كلياً. وتتألف مجموعة الكاميرا الخلفية في الهاتف من كاميرا بدقة 40 ميجابكسل، وأخرى بدقة 20 ميجابكسل، مع عدسة ذات زاوية تصوير واسعة، بالإضافة إلى كاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل.