الجمعة, 19 يوليو 2019
39 °c

"شل" تطلق الدورة الاحترافية لتطوير مهارات الشباب العُماني

الأربعاء 20 مارس 2019 07:48 م بتوقيت مسقط

"شل" تطلق الدورة الاحترافية لتطوير مهارات الشباب العُماني

مسقط - الرؤية

أطلقت شركة شل للتنمية عُمان نسخة العام 2019 من برنامجها "دورات شل الاحترافية" والذي يهدف إلى تزويد المُشاركين بعددٍ من المهارات المُهمة مثل مهارات التفكير وأساليب حل المشكلات.

وتُقام هذه الدورات لمدة ثلاثة أيام على مدار العام وفي مختلف أنحاء السلطنة، بما في ذلك مسقط وصور وصلالة، والبريمي، وصحار، ونزوى؛ حيث تتيح للشباب العُماني الفرصة لتعزيز خبراتهم ومهاراتهم، فضلاً عن إبراز التزام شل عُمان بمجال التدريب من أجل التطوير. وقامت شل بتعزيز قائمة دوراتها الاحترافية لهذا العام حيث أضافت إليها دورات حول مهارات التقديم والعرض، إضافة إلى طرح النسخة المتقدمة من دورات العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي والمهارات القيادية، وستستهدف النسخ المتقدمة من هذه الدورات نفس فئات المتدربين مثل العام المنصرم وذلك لتطوير مهاراتهم بشكلٍ أكبر. وستقام أولى دورات هذا العام تحت عنوان "إدارة التغيير" في مسقط خلال الفترة من 25 إلى 27 مارس 2019 ويمكن للمشاركين من العام الماضي التسجيل في الدورات المتقدمة الجديدة والاستفادة من مزاياها المتعددة.

وقالت منى بنت سعيد الشكيلية، مدير عام العلاقات الخارجية والاستثمار الاجتماعي في شركة شل للتنمية عُمان: "يُعد التعاون والتفاعل مع المجتمعات المحلية جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتنا ولذا نسعى دائماً إلى إيجاد أفضل السبل التي تلبي متطلباتهم وتطلعاتهم". وأضافت: "وتهدف هذه الدورات التدريبية الاحترافية إلى دعم جيل المستقبل من الشباب الطموح ومساعدتهم في التقدم في مسيرتهم المهنية من خلال تزويدهم بالمهارات الأساسية لمواكبة التغييرات المتعددة في سوق العمل. ونؤمن بأنّ الفائدة من إيجاد قوى بشرية مؤهلة لن تقتصر على المساهمة في تطوير أعمال المؤسسات فحسب بل تشمل أيضاً تحقيق النمو الاجتماعي والاقتصادي للسلطنة ككل".

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية