الخميس, 19 سبتمبر 2019
27 °c

كراعي رئيسي للمعرض

منصة تكنولوجية وحلول ذكية من "عمانتل" في معرض "كومس 2019"

الأحد 17 مارس 2019 12:25 م بتوقيت مسقط

منصة تكنولوجية وحلول ذكية من "عمانتل" في معرض "كومس 2019"

 

  • الاعلان عن الفائزين في مسابقة استخدام تقنية الجيل الخامس لطلبة الجامعات والكليات
  • الاعلان عن شراكات استراتيجية لرفد السوق بالتقنيات المبتكرة.

مسقط- الرؤية

بمشاركتها المتميزة هذا العام ، تستقبل اليوم عمانتل مشتركيها وزوار معرض الاتصالات وتقنية المعلومات كومكس 2019 في جناحيها لتستعرض لهم أحدث الحلول التقنية الذكية في جناحها في قسم الاعمال ليكون بمثابة منصة تكنولوجية تحتضن فيها شركائها التجاريين من شركات عالمية ومحلية وشركات ناشئة عمانية. كما تشارك عمانتل بجناح آخر في قسم أسلوب الحياة العصريةLife style لتقدم لزوار المعرض أحدث خدماتها التي طرحتها في السوق لمشتركيها الأفراد.

وقال علي كشوب مدير اول الاتصالات التسويقية بعمانتل :" مشاركتنا في معرض كومكس الذي يعد الحدث التكنولوجي الأكثر ترقبا في السلطنة يأتي في إطار التزامنا بتقديم تجربة مختلفة فريدة من نوعها تدعم مسيرة التحول الرقمي في السلطنة لتقنيات مبتكرة وثورية في قطاع الاتصالات. ونتطلع من خلال مشاركتنا ان نثري تجربة زوار المعرض باستعراض حلول تكنولوجية حرصت عمانتل على استقطابها مثل انترنت الأشياء و البيانات الضخمة والبلوكتشين ومفهوم المدن الذكية."

وأضاف علي كشوب :" ما يميز مشاركتنا هذا العام هو جناحنا في قسم الأعمال الذي يحتضن مجموعة من شركائننا التقنيين مثل شركة انترنت الأشياء "ممكن " وشركة  زين درونزZain Drones، وشركة Go2invest وشركة تواتارا التي تقدم خدمة تصل وشركة insuide بالإضافة الى شركات ناشئة عمانية مثل شركة مباشرMubashir و شركة إي مشرف  eMushrif، لتكون بذلك منصة تكنولوجية تستعرض فيها تلك الشركات أعمالها وخدماتها. لذا  ندعو زوار المعرض لزيارة جناحي الشركة للتعرف عن قرب على أهم التقنيات الذكية التي تحرص عمانتل على جلبها لرفد سوق الاتصالات المحلي. وتزامنا مع انطلاق المعرض الأول للاتصالات وتقنية المعلومات سيتم الاعلان عن شراكات جديدة من شأنها ان تضيف قيمة حقيقية لمشتركينا التجاريين وللقطاع بشكل عام."

وعلى هامش المعرض سيتم أيضا الإعلان عن الفائزين في مسابقة عمانتل وبالتعاون مع إريكسون لاتستخدام تقنية الجيل الخامس لطلبة الجامعات والكليات وهي المبادرة الأولى من نوعها في السلطنة  تستهدف اكتشاف فرصا جديدة وأفكار ملهمة يمكن من خلالها توظيف استخدام تقنية الجيل الخامس- التي تعد مستقبل تكنولوجيا الاتصالات -في مجالات الحياة المختلفة استنادا على احتياجات السوق المحلي.

عمانتل هي شركة الاتصالات الأولى في السلطنة والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة، وهي تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات بالإضافة إلى دورها المحوري في بناء المجتمع الرقمي وتقديم مفهوم جديد للأعمال يترافق مع إتاحة المجال أمام الجميع للحصول على أحدث المعلومات والأخبار والترفيه، مستهدفة تحقيق أعلى مستويات الرضا للمشتركين على الدوام، في الوقت الذي تنشط فيه اجتماعياً على مختلف الأصعدة لتقديم الدعم والإسناد لكافة شرائح المجتمع العماني.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية