الأحد, 25 أغسطس 2019
43 °c

"بر الجصة" يستضيف "تيدكس مسقط" لتمكين الشباب.. 7 أبريل

الأحد 17 مارس 2019 08:41 ص بتوقيت مسقط

ASIM SHAIKH
GHASSAN
JEHAD
Ahmad Al Harthy

مسقط - الرؤية
أطلق منتجع بر الجصة مُبادرة للشراكة مع تيدكس مسقط لاستضافة مؤتمره القادم في 7 أبريل بمركز المزار، ضمن جهوده الرامية إلى تعزيز دوره في تقديم الدعم لمثل هذه الفعاليات الرائدة التي تُساهم في نشر الوعي والمعرفة في المجتمع المحلي.
وقال المهندس فراس مطرجي الرئيس التنفيذي لشركة منتجع بر الجصة إنَّ تمكين الشباب وبناء المعرفة وتشجيع نشر الأفكار الإيجابية هي مفاهيم نتشاركها في مركز المزار مع فعالية تيدكس، ولهذا نحن سعداء بتقديم الدعم لمثل هذه الفعاليات الهادفة.
وسيتحدث في المؤتمر أحمد الحارثي، المُتسابق العُماني، الذي يُشارك الحضور تجربته الشخصية في عالم السباقات وكيف يُمكن أن تكون المحفز الإيجابي للنمو والتطور خاصة عندما تبدأ في سن مُبكر. كما تشارك شروتي نير وهي صحفية من جريدة تايمز أوف عُمان، حيث ستتحدث عن تمكين الشباب. كما يتحدث أسترين دي سيلفا، رئيس قسم التسويق والاتصال في نقطة السفريات في المؤتمر، ويركز حديثه على أهمية سفر الأطفال وتعلمهم عن الثقافات الأخرى من حولهم. فيما سيركز نالين تشاندنا، الرئيس التنفيذي لشركة الغاز الوطنية العمانية في حديثه على الطرق المبتكرة في التواصل مع الأطفال.
 وسيشارك أيضاً الطالب عاصم الشيخ في المؤتمر ليتحدث عن أفكاره حول الأفعال الإيجابية التي تتطلب منهجًا قائمًا على التعليم. كما سيتحدث غسان بن فاضل بيت بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة بزناس للخدمات الاستشارية، والذي سيتحدث عن ريادة الأعمال والقيادة والمبادرة والتأثير الاجتماعي. فيما سيُشارك جهاد الخليلي، نائب المدير العام لمجموعة الخليلي في المؤتمر ليتحدَّث عن مواضيع أخرى تهم شرائح واسعة من الجمهور.  
ويشار إلى أنَّ تيدكس مسقط فعالية محلية بتنظيم ذاتي والتي تهدف إلى جمع الناس معًا لعيش تجربة شبيهة بمؤتمرات تيد العالمية حيث يتم استضافة متحدثين لمُشاركة تجاربهم وأفكارهم مع الآخرين وذلك لإثارة النقاش والتواصل بين الحضور في مجموعات صغيرة.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية